نسرين أمين تنسحب من فهد البطل والسبب العتاولة

نسرين أمين- الصورة من حسابها على إنستغرام
نسرين أمين- الصورة من حسابها على إنستغرام

خرجت الفنانة نسرين أمين من قائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" للفنان أحمد العوضي، وذلك بعد تعاقدها على العمل وتصريحها بأنها تجسّد دَور شقيقة العوضي في الأحداث. حيث علمت «سيدتي» أن نسرين أمين اعتذرت عن المشاركة في "فهد البطل"، وتعاقدت مباشرة بعد ذلك على "العتاولة 2" ليكون مسلسلها خلال موسم دراما رمضان 2025.

نسرين أمين تنضم لـ"العتاولة 2"


تعاقدت نسرين أمين على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، وزينة. المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025؛ لتجسّد نسرين إحدى الشخصيات الجديدة المضافة على أحداث العمل؛ حيث اختارها مخرج العمل أحمد خالد موسى بعدما تعاونا سوياً في مسلسل "بابا المجال" للفنان مصطفى شعبان، والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان قبل الماضي 2023.

يمكنكِ قراءة رمضان 2025 يُعيد فنانات إلى الشاشة بعد غياب: أبرزهن فيفي عبده

مسلسل "فهد البطل" من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي. وتدور أحداثه في إطار شعبي مع خط درامي صعيدي. وبطولة: أحمد العوضي، أحمد عبدالعزيز، ميرنا نورالدين، صفاء الطوخي، صفوة، عزت زين. والتعاقد جارٍ مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة؛ تمهيداً لبدء تصوير أول المشاهد خلال شهر أكتوبر المقبل؛ للعرض في موسم دراما رمضان 2025.

نسرين أمين في نشاط سينمائي

الفنانة نسرين أمين تعيش نشاطاً سينمائياً في الوقت الحالي؛ حيث تستعد لتصوير دورها في فيلم "الدشاش" مع الفنان محمد سعد. والذي يشارك في بطولته: زينة، باسم سمرة، نسرين طافش، مصطفى أبوسريع، محمد جمعة، وليد فواز. وإخراج سامح عبدالعزيز. كما تنتظر عرض فيلم "جبل الحريم" الذي انتهت من تصويره في مايو الماضي. وتشارك في بطولته إلى جانب عدد من الفنانات، أبرزهن: سوسن بدر، وفاء عامر، نهال عنبر، إنجي وجدان، ونانسي صلاح.

تابعي المزيد نسرين أمين: قدّمنا كوميديا هادفة ورسائل مهمة في "بابا جه" وأنتظر "ولاد رزق 3"

وقدّمت نسرين أمين في موسم دراما رمضان الماضي 2024، مسلسل "بابا جه" من بطولة: أكرم حسني، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد، الطفل سليم مصطفى. وضيوف الشرف: محمود البزاوي، كريم فهمي، أحمد أمين، محمد الكيلاني. والعمل تأليف وائل حمدي، ومحمد إسماعيل. وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدي- جوهر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».