نافا ماو تكشف عن رد فعلها إذا التقت بميريل ستريب في حفل توزيع جوائز إيمي

ميريل ستريب في مسرح بيكوك في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Meryl Streep at Peacock Theater in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Gilbert Flores/Variety via Getty Images
ميريل ستريب في مسرح بيكوك في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Meryl Streep at Peacock Theater in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Gilbert Flores/Variety via Getty Images

حفل توزيع جوائز إيمي هو دائماً ملتقى للنجوم والنجمات، حيث يجتمعون للإحتفال بأكبر ليلة تلفزيونية في مكانٍ واحدٍ لتكريم أفضل الأعمال التلفزيونية. ومن بين النجمات اللتي تواجدن خلال النسخة 76 من حفل توزيع جوائز إيمي 2024 هي النجمة ميريل ستريب والممثلة نافا ماو، التي كشفت خلال لقاء معها عن ردة فعلها حال مقتبلتها ميريل ستريب في الحفل.

نافا ماو تتحدث عن إمكانية مقابلتها مع ميريل ستريب

قبل بدء الحفل، كان لموقع Extra لقاء حصري مع الفنانة الشابة نافا ماو، نجمة مسلسل "Baby Reindeer"، تحدثت فيه عن مشاركتها الأولى في حفل توزيع جوائز إيمي، وعند سؤالها عن النجمة التي تشعر بحماس كبير لرؤيتها قالت: "لم أقابل نيكول بيهاري أبداً- إنها الممثلة المفضلة لدي". وأضافت نافا: "سيكون الأمر خارجاً عن السيطرة إذا قابلت ميريل ستريب"، وأشارت ماو إلى أن "كل المرشحين رائعون للغاية".

أما عن كيفية تغير الحياة بعد مشاركتها في المسلسل، فأجابت ماو: "أعتقد أنني لم أدرك أنني قد أكون جزءاً من شيءٍ كهذا. لا أعتقد أنني كنت أعلم أنني سأتمكن من القيام بذلك كممثلة، ولا أعلم أنني شعرت أنني أستطيع التواصل مع شخص ما في المجموعة بهذه الطريقة كناجية وأن أتعامل مع هذه الموضوعات المتعلقة بالعنف والصدمة وأن ذلك يمكن أن يؤدي في الواقع إلى شيء جيد، والآن أستطيع أن أحمل ذلك معي إلى الأبد".
وقد تنافست ماو على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل أو فيلم مع زميلتها في البطولة جيسيكا جانينغ،- التي نالت الجائزة- بالإضافة إلى ليلي غلادستون، داكوتا فانينغ، آجا نعومي كينغ، ديان لين، وكالي ريس.

جيريمي ألين وايت وثاني جائزة إيمي في نفس العام

كرر الممثل والنجم جيريمي ألين وايت فوزه بجائزة إيمي التمثيلية لعام 2023 عن دوره في مسلسل كوميدي اليوم عن دوره في مسلسل The Bear. وبعد قبول التكريم مرة أخرى لعام 2024، قال وايت: "إن قلبي ينبض بقوة. أنا فخور جداً لوجودي في شركتكم"، واستكمل: "أنا محظوظ جداً، أنا ممتن جداً".

وأضاف وايت: "طاقم التمثيل الجميل، أحبكم إلى الأبد. أريد أن نكون في حياة بعضنا البعض إلى الأبد".

كما شكر أطفاله وأخته، الذين حضروا معه الحفل، كما كشف في كلمته كيف غير مسلسل The Bear حياته، قائلاً: "لقد غرس الإيمان بإمكانية التغيير".
قد ترغبين في معرفة في عامٍ واحدٍ: جيريمي ألين وايت يفوز بجائزة إيمي التمثيلية الثانية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».