تعرف إلى عائلة ياسمين صبري في الأميرة ضل الحيطة.. رمضان 2025

ياسمين صبري- الصورة من حسابها على منصة x
ياسمين صبري- الصورة من حسابها على منصة x
تواصل الفنانة ياسمين صبري تصوير أحداث مسلسلها الجديد "الأميرة - ضل الحيطة" الذي تنافس به في موسم دراما رمضان 2025، حيث بدأت ياسمين صبري تصوير أول المشاهد يوم الأحد الماضي، واختارت ياسمين صبري هذه المرة تقديم مسلسل مأخوذ عن قصة حقيقة، ويأتي العمل من سيناريو وحوار محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر.

أفراد عائلة ياسمين صبري

تعاقدت الشركة المنتجة مع معظم الفنانين الذين يقدمون الأدوار الرئيسية في العمل، وجاءت البداية بأدوار عائلة بطلة العمل ياسمين صبري، حيث تم التعاقد مع الفنان أحمد فؤاد سليم لتجسيد دور الوالد، وتجسد الفنانة سلوى عثمان دور الأم، ويلعب الفنان عابد عناني دور الأخ، وتقدم دور الأخت الفنانة غفران محمد، في حين لم يتم التعاقد مع بطل العمل الرئيسي الذي سيتعاون مع الفنانة ياسمين صبري حتى الآن.

يمكنكِ قراءة.. هل سيُعيد مسلسل الأميرة ضل الحيطة النجومية لـ ياسمين صبري في الدراما الرمضانية؟

ياسمين صبري تعود في مسلسل "الأميرة – ضل الحيطة" للعمل مع المؤلف محمد سيد بشير، بعدما تعاونا في مسلسل "فرصة تانية" الذي تم عرضه في رمضان من عام 2020 حيث كتب بشير المعالجة الدرامية للعمل والذي سجل ثاني بطولات ياسمين صبري في الدراما التلفزيونية وقتها، وشارك في بطولته: أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب وآخرون.

"رحيل" يعود بـ ياسمين صبري لدراما رمضان

قدمت ياسمين صبري مسلسل "رحيل" من 15 حلقة، الذي عادت به إلى المنافسات في موسم دراما رمضان 2024 بعد غياب 3 سنوات، وشارك في بطولة العمل: أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد بدير، مي القاضي، عارفة عبد الرسول، عزت زين، هاجر الشرنوبي، أحمد صيام، ليلى حسين، لبنى ونس، تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام.

تابعي المزيد: كريم عبد العزيز وياسمين صبري بأول تعاون سينمائي.. إليكم التفاصيل

وفي سياق متصل، تستعد ياسمين صبري لبدء تصوير أحدث أعمالها السينمائية "المشروع"، وهو اسم مؤقت مقرر تغييره مع بدء التصوير. ويجمعها الفيلم بالفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي؛ حيث ينطلق العمل خلال الأيام المقبلة، حيث يجرى ترشيح الفنانين المشاركين فيه بعد الانتهاء من التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، وفي الوقت نفسه يتم عقد بروفات الترابيزة قبل بدء التصوير.

يُذكر أن فيلم "أبو نسب" كان آخر أعمال ياسمين صبري السينمائية، وشاركها في بطولته، كلٌّ من: محمد إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، علاء مرسي، محمد رضوان، أحمد فهيم، حاتم صلاح. وضيوف الشرف: ماجد المصري، شيكو، شيرين رضا، أحمد سعد. والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».