سحر حسين تكشف عن مسرحيتها بينوكيو وتعلن عن أبرز نجومها

سحر حسين- الصورة من حسابها على الانستغرام
سحر حسين- الصورة من حسابها على الانستغرام

أعلنت الفنانة سحر حسين عن فتح حجوزات مسرحيتها "بينوكيو"، التي ستُعرض على مسرح نقابة العمال في ميدان حولي، ونشرت بوستر الحفل وكتبت: "تم فتح الحجز لأضخم إنتاج مسرحي لهذا الموسم، مسرحية بينوكيو، بطولة سحر حسين، خالد بن حسين، ليالي دهراب، غرور صفر، أحمد بن حسين، طلال باسم، شملان العميري، عبدالله الخضر، عبدالعزيز العنزي، عبدالرحمن الخراز، عبدالله وليد، جاسم ذياب. الكاتب جاسم الجلاهمة، إدارة عذاري العواد، إخراج يوسف البغلي، على مسرح نقابة العمال - ميدان حولي".

وقد تفاعل معها جمهورها وأبدوا سعادتهم وحماسهم عن الإعلان للمسرحية،كما تفاعلت معها شقيقتها الفنانة هدى حسين، وعلقت وكتبت: "الله يوفقك يا روحي".

آخر أعمال سحر حسين المسرحية

وكان آخر عمل مسرحي قدمته الفنانة سحر حسين هي مسرحية بدولة الإمارات العربية المتحدة بعنوان "المنخفض ياي"، وهي من تنظيم أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة، بالتعاون مع مركز الفجيرة الإبداعي التابع لوزارة الثقافة، وعُرضت في أيام عيد الأضحى على مسرح المركز، وفكرة المسرحية تدور حول المنخفض الجوي الذي تأثرت به دولة الإمارات مؤخراً، وما ترتب عليه من آثار للمتضررين، كذلك ستعتمد المسرحية على توظيف فكرة الذكاء الاصطناعي أثناء الكوارث الطبيعية بطريقة تنال إعجاب الحضور، وسيُقدَم العمل بشكل واقعي وإنساني مع قليل من الكوميديا، وسيركز على تقديم رسائل إنسانية ودور دولة الإمارات العربية المتحدة في تقديم المساعدات الإنسانية لجميع المتضررين من هذا المنخفض الذي حلَّ عليهم. أيضاً سيسلط الضوء على دور الإمارات في الكوارث الطبيعية، وكيف تقوم بإنقاذ الموقف والإجراءات التي تتخذها بهذا الشأن. والمسرحية من بطولة نخبة من الفنانين من إمارة الفجيرة والموهوبين من الشباب، بالإضافة إلى الفنانة سحر حسين وهند البلوشي.

آخر أعمال سحر حسين الدرامية

وكان آخر عمل درامي لـ سحر حسين، عُرض بالموسم الرمضاني للفنانة هدى حسين هو مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، من إخراج علي العلي، ومن تأليف هبة مشاري حمادة، وشاركهما البطولة ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، وأحمد إيراج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»