إيمان العاصي تكشف عن رد فعلها إذا وُضعت بموقف ليلى في برغم القانون

إيمان العاصي من مسلسل برغم القانون- الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة
إيمان العاصي من مسلسل برغم القانون- الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة
كشفت الفنانة إيمان العاصي عن رد فعلها في حالة إذا وُضعت في حالة "ليلى"- الشخصية التي تجسّدها في مسلسل "برغم القانون"- الذي يتم عرضه حاليًا ويحقق نجاحاً وتفاعلاً كبيراً مع أحداثه.
وقالت في تصريح خاص لـ«سيدتي»: "إذا استيقظت من النوم ووجدت زوجي قد اختفى وأصبح ليس له وجود، أول شيء سأبحث عنه هو شهادة ميلاد بنتي، وإذا كانت موجودة لن أبحث عن شيء".

إيمان العاصي: ابنتي في المقام الأول

أشارت إيمان العاصي إلى أنها في حياتها، كلُّ ما يهمها هو ابنتها، وإذا وُضعت في موقف "ليلى" بالمسلسل، لن تبحث عن زوجها أو أوراق مثلما فعلت ليلى. موضحة: "مَن يريد المغادرة فليغادر، ولكن أهم شيء بالنسبة لي هي ابنتي، أن تكون في أمان؛ حتى في برغم القانون، ليلى ظلت تبحث عن زوجها ووثيقة زواجهما وسط قلق كبير عليه، وأرادت الوصول إليه، ولكن بعد اكتشافها الحقيقة بأنه نصب عليها، أصبح اهتمامها منصباً فقط على أبنائها".

يمكنكِ قراءة: أداء إيمان العاصي وصورة من الواقع: عوامل أسهمت في تميز مسلسل برغم القانون

وأكّدت إيمان العاصي على أن النجاح الذي يحققه مسلسل "برغم القانون" مختلف تماماً عما عاشته في آخر أعمالها "جعفر العمدة"؛ خاصة للاختلاف الكبير بين العملين وطبيعة شخصيتها؛ قائلة: "شخصية ليلى مختلفة تماماً عن دلال التي قدّمتها في جعفر العمدة؛ فقد كانت مريضه نفسياً، وليست سويّة تماماً؛ فكانت مستعدة لأن تقوم بأيّ تصرُّف من أجل حبيبها؛ حتى إذا وصل الأمر لقتل طفل. إنما ليلى في برغم القانون، بسيطة ومكافحة، وُمستعدة لعمل أيّ شيء لإثبات حقوق أبنائها".

أبطال وقصة مسلسل "برغم القانون"

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي، كلٌّ من: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين. وتأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام.

تابعي المزيد: حب وصداقة واحتواء تفاصيل علاقة إيمان العاصي بابنتها

يدور مسلسل "برغم القانون" في إطار دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها من دون أيّ سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"؛ ليختفي "أحمد" زوجها من دون سابق إنذار. وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

يُذكر أن إيمان العاصي قد غابت عن دراما رمضان 2024، وكان آخر أعمالها مسلسل "جعفر العمدة"، وعُرض في رمضان 2023، وشاركها في بطولة هذا العمل: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبدالله، إحسان الترك. ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»