دكتورة وكاتبة روايات ومديرة مكتبة.. شخصيات صبا مبارك قريباً

صبا مبارك - الصورة من حسابها على انستغرام
صبا مبارك - الصورة من حسابها على انستغرام

تستكمل الفنانة صبا مبارك تواجدها القوي ما بين السينما والدراما والذي بدأته مع عام 2024، بعرض أكثر من عمل جديد منها الذي قدمت بطولته والآخر الذي شاركت في أحداثه، حيث تواجدت في النصف الأول من العام بمسلسل "بين السطور" ثم طُرح لها فيلم "أنف وثلاث عيون"، وخاضت منافسات رمضان بـ"لحظة غضب" وبعد ذلك عُرض لها فيلم "السرب".

صبا مبارك دكتورة في وتر حساس

صبا مبارك تعمل حالياً على تصوير أكثر من عمل جديد إضافة إلى تعاقدها كذلك على أعمال أخرى للعرض خلال الفترة المقبلة، وتجسد خلال هذه الأعمال شخصيات متنوعة ومختلفة، حيث تواصل حالياً تصوير مسلسل "وتر حساس" الذي تقوم ببطولته والمنتظر عرضه على الشاشات خلال شهر أكتوبر المقبل، وتجسد خلال أحداثه شخصية دكتورة تدخل في علاقة حب شائكة مع شخص متزوج من صديقتها.

 


يمكنكِ قراءة.. صبا مبارك ومحمد علاء يدخلان قصص حب شائكة من بين السطور إلى وتر حساس
مسلسل "وتر حساس" مكوَّن من 45 حلقة، تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج، ويأتي من بطولة: صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، أحمد غزي، هاجر عفيفي، تقى حسام، محمد العمروسي، لبنى ونس، تميم عبده، صالح عبد النبي. ويجمع المسلسل صبا مبارك ومحمد علاء والمخرج وائل فرج بعدما قدموا "بين السطور".

 

مديرة مكتبة في 220

كما بدأت صبا مبارك تصوير مسلسل جديد بعنوان "220 يوم" مكوَّن من 15 حلقة ويجمعها العمل بالفنان كريم فهمي، وتجسد صبا خلال الأحداث شخصية مديرة مكتبة تتعرض على كريم فهمي باعتباره روائياً وتنشأ بينهما العديد من المواقف، ويشارك في بطولة العمل علي الطيب، حنان سليمان، عايدة رياض، لينا صوفيا، والعمل من تأليف محمود زهران، وسيناريو وحوار سمر بهجت ونادين نادر، وإخراج كريم العدل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

إقرئي أيضاً.. توهج فني لـ صبا مبارك في 2024.. إلى التفاصيل

 

    وتعاقدت صبا مبارك مؤخراً على بطولة مسلسل جديد بعنوان "الوهم" تأليف أيمن الشايب، وإخراج وائل فرج ومقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، وتجسد خلال أحداثه شخصية كاتبة روايات رعب، ويسجل هذا العمل تواجد صبا مبارك في منافسات دراما رمضان للعام الثاني على التوالي بمسلسل من بطولته بعدما قدمت في رمضان الماضي "لحظة غضب" الذي تم عرضه حصرياً على منصة Watch it.

    لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

    وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

    ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».