حسين المهدي يحتفل بيوم ميلاده بطريقته الخاصة وهذه أبرز محطاته الفنية

حسين المهدي -الصورة من حسابه على إنستغرام
حسين المهدي -الصورة من حسابه على إنستغرام

احتفل الفنان حسين المهدي بيوم ميلاده الذي يصادف اليوم 26 سبتمبر. فهو مولود في مثل هذا اليوم من العام 1982.ونشر عبر ستوري حسابه على إنستغرام العديد من التهاني التي تلقاها في هذا اليوم.

حسين المهدي في سطور

الفنان حسين المهدي حصل على شهادة التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية، كما أنه يعمل مخرجاً في تلفزيون الكويت، وشارك بأعمال عديدة خلال مشواره الفني بالدراما في المسرح وكذلك السينما.

أبرز أعمال حسين المهدي التلفزيونية

مسلسل "الفطين"، "موزة ولوزة"، "أم البنات"، "نور في سماء صافية"، "كريمو"، "زوارة الخميس"، "ساهر الليل"، "قصة هوانا"، "كل يوم سالفة"، "فرصة ثانية"، "الحب لا يكفي أحياناً"، "الحب المستحيل "، "الحلال والحرام"، "البيت بيت أبونا"، "ثريا ضرار"، "كسر الخواطر"، "يا من كنت حبيبي"، "أمنا رويحة الجنة"، "بين الكناين"، "نوايا"، "حالة خاصة"، "ذكريات لا تموت"، "كحل أسود قلب أبيض"، "كان في كل زمان"، "هم نوايا"، "الديرفة"، "دفعة القاهرة"، "وما أدراك ما أمي"، "موضي قطعة من ذهب"، "كأنه أمس"، "جنة هلي"، "الناموس"، "وأنا أحبك بعد"، "مطر صيف"، "جوهرة"، "الصفقة" بالإضافة إلى أعمال أخرى.

أعمال حسين المهدي في المسرح

مسرحية "شران شرون"،"قرقيعان"،"شارع الحب"،"عصابة عزوز"،"قصة حب"،"عودة شيزبونة"،"قلعة الساحر"،"طرزان"،"بياع الجرايد"،"الاميرة فروز"
،"كلمة السر شرارة"،"مموانا"،"الثلاجة".

آخر أعمال عرضت لـ حسين المهدي

وكان آخر أربعة أعمال عرضت للفنان حسين المهدي مؤخراً هي مسلسل "حياة لا تشبهني" من ﺇﺧﺮاﺝ عبدالله التركماني ومن تأليف أنفال الدويسان وبطولة الفنانة سماح ،عبدالله التركماني ،هبة الدري، حمد العماني، إيمان الحسيني.
ومسلسل "يس عبد الملك" من بطولة الفنان سعد الفرج، عبدالرحمن العقل، حسين المهدي، ياسة، ليالي دهراب، أحمد النجار، ناصر عباس، فتات سلطان، زينب بهمن، حسن عبدال، من إخراج مناف عبدال، ومن تأليف محمد النشمي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by(@hussain_almahdi)


مسلسل "زمن العجاج " من ﺇﺧﺮاﺝ: جاسم المهنا وﺗﺄﻟﻴﻒ إيمان سلطان وبطولة جاسم النبهان ،عبدالرحمن العقل، أحمد مساعد، حسين المهدي ، فيصل العميري، عبير أحمد .
وقدم كذلك مسرحية "عرس الجن" من إﺧﺮاﺝ محمد جمال الشطي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد جمال الشطي ومن بطولة الفنان عبدالرحمن العقل، أحمد الفرج ،هبة الدري ،حسين المهدي، يوسف الحشاش .

أبرز عمل سينمائي لـ حسين المهدي

وكان أبرز عمل سينمائي للفنان حسين المهدي هو فيلم "ساحة الحرب ". وتمكن من حصول جائزة عليها وهي جائزة أفضل ممثل في مهرجان لوس أنجلس للأفلام القصيرة عن دوره في الفيلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».