مواعيد أبرز حفلات مهرجان الموسيقى العربية قبل انطلاقه

بوستر مهرجان الموسيقى العربية- الصورة من الصفحة الرسمية للمهرجان على فيسبوك
بوستر مهرجان الموسيقى العربية- الصورة من الصفحة الرسمية للمهرجان على فيسبوك

تنطلق الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية، يوم 11 أكتوبر المُقبل، داخل دار الأوبرا المصرية؛ حيث ستشهد تلك الدورة العديد من المفاجآت، ومشاركة عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي.

مدحت صالح يفتتح أولى حفلات الدورة 32

كشفت إدارة المهرجان عن قائمة الحفلات التي ستُقام على مسرح النافورة، بدار الأوبرا المصرية، وستكون جميعها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة؛ حيث سيشهد اليوم الأول من مهرجان الموسيقى العربية، حفلاً غنائياً ضخماً للفنان مدحت صالح، بقيادة المايسترو أحمد عامر. يسبقه حفل آخر يجمع كلاً من: محمد حسن، ولينا شاماميان، ولطفي بوشناق. أما اليوم الثاني الموافق 12 أكتوبر؛ فيُحييه الفنان وائل جسار.

مروة ناجي تلتقي جمهورها يوم 13 أكتوبر

تُحيي الفنانة مروة ناجي حفلاً غنائياً يوم 13 أكتوبر الجاري، بقيادة المايسترو علاء عبدالسلام. وفي اليوم التالي سيكون الجمهور على موعد مع حفل الفنان عاصي الحلاني، على المسرح ذاته، وسيكون بقيادة المايسترو هشام نبوي.

كما يُشارك الفنان محمد محسن، في الدورة المرتقبة من المهرجان؛ حيث سيُحيي حفلاً يوم 15 أكتوبر، بقيادة المايسترو أحمد عامر، وسيشدو فيه بمجموعة من أبرز أغانيه الطربية. يسبقه حفلٌ آخر للفنان فؤاد زبادي، على المسرح ذاته. أما الأربعاء 16 أكتوبر؛ فتُحيي الفنانة اللبنانية عبير نعمة حفلاً هي الأخرى، بقيادة المايسترو أحمد عويضة. أما الخميس؛ فستُحيي الفنانة ريهام عبدالحكيم، حفلاً بقيادة المايسترو يحيى الموجي.

موعد حفل تامر عاشور في دار الأوبرا

يُحيي الفنان تامر عاشور حفلاً غنائياً ضخماً، يوم الجمعة 18 أكتوبر، بقيادة المايسترو سعيد كمال. أما اليوم التالي؛ فسيلتقي أحمد سعد جمهوره في حفل كبير، يشدو فيه بباقة من أبرز أغانيه الشهيرة. كما يُحيي الموسيقار عمر خيرت حفلاً يوم الأحد 20 أكتوبر، بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة، وقيادة المايسترو ناير ناجي.

أما الفنان هاني شاكر؛ فسيلتقي جمهوره يوم 22 أكتوبر، في حفل مميز بقيادة المايسترو مصطفى حلمي. يليه في اليوم التالي حفلُ الفنان علي الحجار. أما حفل الختام؛ فتحييه المطربة مي فاروق.

وكان الموسيقار يحيى الموجي، عضو اللجنة العليا لـ مهرجان الموسيقى العربية، قد أكد لـ«سيدتي» في وقتٍ سابق، أن جدول الحفلات كما هو لم يشهد أيّ تأجيل أو إلغاء، ولم يعتذر أيّ مطرب عن حفله حتى الآن؛ إذ إن الأمور تسير بشكلٍ طبيعي، ولا صحة لما يُشاع عبْر منصات التواصل الاجتماعي حول اتجاه بعض المطربين للانسحاب.

وأكّد أن إدارة المهرجان لديها حلول عدة، حال اعتذار أيّ مطرب عن إحياء حفله في الموعد المحدد، لظروف قهرية؛ قائلاً: "جاهزين بأكثر من حل، إذا اعتذر أيّ مطرب، وإن شاء الله، لن ينسحب أيّ شخص، والأمور تسير كما جرى التخطيط لها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».