غادة عبد العال لـ سيدتي: حرصت على استمرار لغة الحوار والتواصل مع الجمهور في البحث عن علا 2

غادة عبد العال - تصوير خاص لـ"سيدتي- منى مجدي
غادة عبد العال - تصوير خاص لـ"سيدتي- منى مجدي
نجح مسلسل " البحث عن علا2" في خلق حالة جميلة لدى الجمهور ومحبي الأعمال الدرامية وهو العمل المستوحى من مسلسل "عايزة أتجوز" الذي كتبته غادة عبد العال منذ أكثر من 14 عاماً، وذلك يرجع لأكثر من عامل أبرزها حبكته الدرامية والتي تم صياغتها وكتابتها بطريقة مميزة ومختلفة، إلى جانب أداء أبطال العمل المقنع ، كاميرا "سيدتي" حاورت مؤلفة العمل غادة عبد العال، للتعرف منها على المزيد من التفاصيل التي تتعلق بـمسلسل "البحث عن علا2".

صورة من الواقع

في بداية حديثها عبرت الكاتبة والسيناريست غادة عبد العال عن سعادتها بالنجاح الذي حققه مسلسل " البحث عن علا2 " وبالأصداء الإيجابية الواسعة التي حققها، إلا أن هناك أشياء من جزئي العمل السابقين حرصت على تواجدها في الجزء الجديد منه "البحث عن علا2" وهي أن يظل القرب من الجمهور والناس مستمراً، من خلال عرض مشكلات وتحديات واجهوها أو مروا بها في حياتهم.
وتابعت " تواصل الجمهور مع الشخصية وأن احنا قريبين منهم كان شيء مهم ".

التحديات

أما عن التحديات التي واجهت الكاتبة غادة عبد العال، أوضحت عدة أمور قبل حديثها عن هذه النقطة، قائلة في البدايات كان لا يوجد حدث كبير حصل ، مثل الحدث الذي حصل في السيزون السابق وهو حدث الطلاق، إشارة منها لطلاق "علا عبد الصبور" هند صبري من "هشام عامر" هاني عادل.
وأشارت إلى أن التحديات في الجزء الأخير " البحث عن علا2" كانت كثيرة لتسليط الضوء على العلاقات ورؤية الرحلة الذاتية لكل شخصية من شخصيات العمل وليس فقط شخصية "علا".

هل سنرى جزءًا رابعاً للعمل؟

فتحت نهاية أحداث مسلسل "البحث عن علا 2" باب التخمينات حول وجود جزء رابع للعمل، خاصة وأن المشهد الأخير من العمل أدخل الجمهور في حالة من الحيرة ، وهو المشهد الذي ظهرت فيه "علا"هند صبري برفقة ظافر العابدين " كريم" الذي فاجأها بعودته لها في يوم زفاف صديقتها "نسرين"، وهنا قررت الكاتبة والسيناريست غادة عبد العال حسم هذا الأمر ، قائلة " ليس قراري أو قرار شخص بعينه، لأنه قرار يتخذ من البلاتفورم التابع له المسلسل، ولا يوجد حتى الآن أي أخبار بخصوص جزء جديد للمسلسل".

يمكنكم قراءة ... هند صبري تكشف كواليس البحث عن علا برفقة ابنتها في المسلسل

المقارنة بين "البحث عن علا 2" و" Emely in paris "

وتعليقاً على الآراء التي ربطت بين البحث عن علا2 و مسلسل Emily in paris ، وذلك بسبب مشاهد محمود الليثي "منتصر أو مونتي"، قالت غادة عبد العال إنها رأت كل هذه التعليقات ولكن شخصية "مونتي" من السيزون الماضي الذي عرض عام 2020 كان من ضمن أحلامها السفر إلى باريس، وهذا ما تحقق قبل بدء عرض مسلسل Emily in paris، مضيفة "مكنش غريب خالص اننا نوديه باريس في الجزء الجديد".

مشهد محير

أما عن المشاهد التي تتعلق بـ " البحث عن علا2" والتي أدخلت الكاتبة والسيناريست غادة عبد العال في حيرة، ردت قائلة دائماً يكون مشهد النهاية حيث تدور حوله نقاشات عدة حتى يتم الوصول إلى شكل معين وخاص به، مضيفة "هل هنقفل المسلسل ونخلي الدنيا وردي وجميلة ولا هانخليها مش وردي أوي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».