طرح البوستر الرسمي لفيلم دراكو رع.. هكذا ظهر أبطاله 

خالد منصور مع شادي ألفونس- الصورة من حساب خالد منصور على إنستغرام
خالد منصور مع شادي ألفونس- الصورة من حساب خالد منصور على إنستغرام

"دراكو رع" من الأفلام المنتظر طرحها في دور السينما يوم 30 أكتوبر المقبل؛ إذ يضم الفيلم عدداً من النجوم وهم خالد منصور، شادي ألفونس، مروان يونس، إسماعيل فرغلي، كما يضم الفيلم مجموعةً من الممثلين الصاعدين، مثل ملك بدوي، يارا عزمي، أحمد طلعت، فارس حداد، هاني قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف نور قدري والفنانة اللبنانية داليدا خليل.

بوستر فيلم "دراكو رع"

روج القائمون والمشاركون في هذا الفيلم له، من خلال طرح البوستر الرسمي له عبر حساباتهم الرسمية على "إنستغرام"، من بينهم الفنان خالد منصور الذي ظهر برفقة شادي ألفونس على بوستر الفيلم في هيئة مصاصي دماء، أحدهما يبدو مرحاً ومشرقاً والآخر كئيب ومظلم، ومن خلفهم تظهر تماثيل وآثار فرعونية.


يمكنكم متابعة: مهرجان القاهرة السينمائي يوقّع بروتوكولات تعاون جديدة.. إلى التفاصيل

قصة الفيلم

تدور أحداث فيلم "دراكو رع" في إطار خيالي كوميدي حول الشقيقين أحمس ورمسيس، وهما من آخر مصاصي الدماء الذين نجوا من حرب خاسرة ضد البشر في العصور القديمة. يقرران الاختباء لآلاف السنين حتى تضطرهما الظروف للظهور مجدداً والدخول في مواجهة جديدة مع البشر.
الفيلم من تأليف خالد منصور، شادي ألفونس، محمود الفار، ومينا خزام، ومن إخراج كريم أبوزيد، وإنتاج محمد عبدالوهاب ومحمد خير زعيتر، اللذين سبق أن قدما فيلم الرعب "عمار"، الذي عرض في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ويعرض حالياً على بعض المنصات الإليكترونية، وقنوات روتانا، هذا إلى جانب مشاركتهما في فيلم "مين يصدق" المنتظر عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي 2024.

مشاركات سابقة جمعت بطلي الفيلم

أما خالد منصور وشادي ألفونس، فهما معروفان بالنسخة العربية من البرنامج التلفزيوني الكوميدي الساخر Saturday Night Live ومشاركتهما في المسلسل الأمريكي "رامي" الحائز على جائزة الجولدن جلوب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».