أربعة نجوم بأول بطولة مطلقة في دراما رمضان 2025

ياسمين رئيس- الصورة من حسابها على إنستغرام
ياسمين رئيس- الصورة من حسابها على إنستغرام
مع كل عام في موسم دراما رمضان يقرر صناع الدراما تصعيد أكثر من فنان أو فنانة لأدوار البطولة، خاصة من لهم تاريخ من الأدوار والشخصيات البارزة في الأعمال التي شاركوا فيها على مدار السنوات الأخيرة، وذلك من شأنه خلق جيل جديد من الأبطال الذين يتصدرون الأعمال والذين تتم المراهنة عليهم؛ فنجد في رمضان من كل عام فنانَين أو ثلاثة يخوضون تجربة البطولة المطلقة الأولى.
وترصد لكم "سيدتي" في هذا التقرير 4 نجوم يخاضون أولى تجاربهم بالبطولة المطلقة بدراما رمضان وذلك بعد اتضاح الشكل العام لـ رمضان 2025 بعد إعلان شركات الإنتاج تعاقداتهم مع النجوم الذين يقدمون بطولات مسلسلاتهم الجديدة في هذا الموسم الدرامي.

محمد فراج ينافس لأول مرة في دراما رمضان

أخذ الفنان محمد فراج مكانه في منافسات موسم دراما رمضان 2025، حيث تعاقد على بطولة مسلسل جديد مكوَّن من 15 حلقة، من تأليف مريم نعوم، وإخراج تامر نادي، والعرض في شهر رمضان المقبل 2025؛ ليدخل فراج منافسات دراما رمضان لأول مرة بمسلسل من بطولته بعد تقديمه أكثر من بطولة في الأوف سيزون وعلى المنصات.
تأخرت خطوة محمد فراج بعمل من بطولته في دراما رمضان، حيث كان مقرراً الوجود في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل "بطن الحوت" المكون من 15 حلقة، ولكن تم تأجيله، وعُرض بعد ذلك على إحدى المنصات الرقمية خلال شهر نوفمبر 2023. وبعدها غاب فراج عن المشاركة في دراما رمضان الماضي 2024، واكتفى بالظهور بوصفه ضيف شرف في مسلسل "لحظة غضب" مع الفنانة صبا مبارك.

يمكنكِ قراءة: آخرهم محمد فراج في أهل الكهف.. نجوم جسدوا دور التوائم في السينما

ياسمين رئيس تدخل منافسات رمضان 2025

أيضاً الفنانة ياسمين رئيس تخوض أولى بطولاتها المطلقة في موسم دراما رمضان 2025، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل جديد مع شركة الإنتاج التي قدمت مسلسلي "صيد العقارب" للفنانة غادة عبد الرازق و"رحيل" بطولة الفنانة ياسمين صبري، في موسم رمضان الماضي 2024، ومن المقرر الكشف عن تفاصيل هذا العمل خلال الأيام القليلة المقبلة بعد إبرام التعاقد مع المؤلف والمخرج واتضاح الرؤية كاملة.

اقرئي أيضاً: ياسمين رئيس بطلة 4 أعمال جديدة بعد الزواج.. فما القصة؟

ياسمين رئيس خاضت تجربة البطولة أكثر من مرة ولكن على المنصات وفى الأوف سيزون، آخرها مسلسل "رقم سري" الذي تواصل تصويره للعرض في شهر نوفمبر المقبل، والعمل هو الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة" الذي قدمته الفنانة حنان مطاوع العام الماضي، وتجسد ياسمين فيه شخصية "لقاء"، وتعمل موظفة في أحد البنوك، وخلال الحلقات الأولى تمُر بحادث كبير، وعلى إثره يتم توجيه الاتهامات لكل الأشخاص حولها في إطار تشويقي مليء بالإثارة.

تصعيد أحمد مالك وطه دسوقي

فيما يدخل الفنان أحمد مالك منافسات موسم دراما رمضان 2025 ببطولة مسلسل جديد بعنوان "وِلعة ومفتاح" يجمعه بالفنان طه دسوقي، والعمل فكرة أحمد مالك وإخراج عصام عبد الحميد، ويسجل العمل عودة أحمد مالك إلى دراما رمضان بعد غياب 3 سنوات وتحديداً منذ مشاركته في مسلسل "نسل الأغراب" مع أحمد السقا وأمير كرارة عام 2021.

ويُعد أحمد مالك وطه دسوقى من الفنانين الشباب الصاعدين بقوة على الساحة الفنية، حيث تصدر مالك بطولة أكثر من عمل مؤخراً تم عرضها على المنصات آخرها مسلسل "مطعم الحبايب" أما طه دسوقي فخاص تجربة البطولة هو الآخر من خلال مسلسل "حالة خاصة" الذي تم عرضه على إحدى المنصات الرقمية العام الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.

تابعي المزيد: 5 مسلسلات جديدة في الربع الأخير من عام 2024.. أبرزها لـ آسر ياسين وصبا مبارك

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».