أسماء جلال تتعاون مع طه دسوقي في مسلسل فقرة الساحر.. إليكم التفاصيل

أسماء جلال- الصورة من حسابها على إنستغرام
أسماء جلال- الصورة من حسابها على إنستغرام
يتعاون الثنائي أسماء جلال وطه دسوقي، في مسلسل جديد يحمل اسم "فقرة الساحر"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حيث جرى انطلاق تصويره أمس داخل أحد مواقع التصوير بالقاهرة، تمهيداً لعرضه عبر إحدى المنصات الرقمية خلال الأشهر القليلة المُقبلة.

"فقرة الساحر" يُعيد تامر محسن للإخراج بعد غياب 3 سنوات

كشف المنتج طارق الجنايني، عبر حسابه على "فيسبوك"، تفاصيل المسلسل الجديد، حيث يُشارك في بطولته بجانب أسماء جلال وطه دسوقي، الفنان علي قاسم، والعمل تأليف إياد صالح، وإخراج تامر محسن، الذي يعود إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب تجاوز ثلاثة أعوام تقريباً، منذ مسلسل "لعبة نيوتن" للفنانة منى زكي، الذي عُرض عام 2021.

طارق الجنايني وإياد صالح في "الريمونتادا"

في سياق آخر، يتعاون المنتج طارق الجنايني والمؤلف إياد صالح، في الجزء الثاني من فيلم "الحريفة" الذي يحمل اسم "الريمونتادا"، ويُجرى تصويره حالياً، حيث يأتي هذا التعاون بعدما حقق الجزء الأول من العمل نجاحاً جماهيرياً كبيراً، طوال فترة عرضه في دور السينما مطلع العام الجاري، وحقق إيرادات في شباك التذاكر المصري أكثر من 70 مليون جنيه.
الفيلم يشارك في بطولته مجموعة من الشباب الموهوبين في التمثيل، على رأسهم: نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وغيرهم، وظهور خاص للفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بالإضافة إلى اللاعب السابق أحمد حسام ميدو، والفيلم من تأليف إياد صالح، إخراج كريم سعد.
ودارت أحداث الجزء الأول من الفيلم، حول "ماجد" لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف إلى مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

طه دسوقي وعصام عمر في "سيكو سيكو"

يواصل الفنان طه دسوقي؛ تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "سيكو سيكو" الذي يجمعه بالفنان عصام عمر، في أول بطولة سينمائية لهما على مستوى السينما، بعدما أثبتا موهبتهما في الأعمال التلفزيونية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وانطلق تصوير أول مشاهد الفيلم في شهر يونيه الماضي، تمهيداً لعرضه نهاية العام الجاري 2024. ويشارك في بطولته كل من: باسم سمرة، علي صبحي، خالد الصاوي، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد، علاء مرسي وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس.

للمزيد: بصور من الكواليس.. طه دسوقي يروج لفيلمه الجديد برفقة عصام عمر

نشاط فني لـ أسماء جلال

بينما تعيش أسماء جلال حالةً من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، ولا سيما على مستوى السينما؛ تواصل تصوير أكثر من عمل في الوقت الراهن، منها: "هيبتا -المناظرة الأخيرة"، الذي تشارك في بطولته إلى جانب: منة شلبي، كريم فهمي، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مايان السيد، وإخراج هادي الباجوري.

والثاني "شمس الزناتي -البداية" مع: محمد إمام، أحمد خالد صالح، مصطفى غريب. ومن إخراج عمرو سلامة، أما العمل الثالث؛ فهو فيلم "وفيها إيه يعني" مع: غادة عادل، ماجد الكدواني، ميمي جمال. وإخراج عمر رشدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».