أسماء جلال تشارك للعام الثاني على التوالي بمهرجان الجونة السينمائي

أسماء جلال- الصورة من حسابها على إنستغرام
أسماء جلال- الصورة من حسابها على إنستغرام
تسجل الفنانة أسماء جلال مشاركتها بفيلم في مهرجان الجونة السينمائي للعام الثاني على التوالي؛ حيث وقع الاختيار على فيلم "الفستان الأبيض"، الذي تتقاسم بطولته أسماء جلال مع ياسمين رئيس؛ ليكون ممثل مصر في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة والمنافسة على جوائز المسابقة، وذلك خلال الدورة السابعة التي تقام في الفترة من 24 أكتوبر حتى 1 نوفمبر المقبل.

أسماء جلال تشارك بفيلم في الجونة للعام الثاني

يأتي تواجد أسماء جلال بفيلم في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـ مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، بعدما تواجدت في الدورة السادسة التي أقيمت العام الماضي، بفيلم "آل شنب" الذي شاركت أسماء في بطولته إلى جانب: ليلى علوي، ولبلبة، وسوسن بدر، وهيدي كرم، وخالد سرحان، وعلي الطيب. والفيلم من تأليف وإخراج أيتن أمين؛ لتكون أسماء جلال بطلة الفيلم المصري في مهرجان الجونة عامين متتاليين.

يمكنكِ قراءة: مهرجان الجونة السينمائي يكشف عن أول فيلمين من اختياراته المصرية
فيلم "الفستان الأبيض" من بطولة: ياسمين رئيس، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، سلوى محمد علي وعدد آخر من الفنانين.
وقد تم الانتهاء من تصويره العام الماضي، وتدور أحداثه عن عروس تُدعى وردة، تبحث مع صديقتها عن فستان أبيض في الليلة التي تسبق زفافها؛ مما يقودها لإعادة اكتشاف المدينة وإعادة اكتشاف علاقتها بها.

نشاط سينمائى بـ 3 أفلام جديدة

أسماء جلال ترتبط حالياً بأكثر من فيلم جديد: الأول هو "هيبتا- المناظرة الأخيرة"، والذي تشارك في بطولته إلى جانب: منة شلبي، كريم فهمي، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، مايان السيد. وإخراج هادي الباجوري.
والثاني "شمس الزناتي- البداية" مع: محمد إمام، أحمد خالد صالح، مصطفى غريب. ومن إخراج عمرو سلامة، أما العمل الثالث فهو فيلم "وفيها إيه يعني" مع: غادة عادل، ماجد الكدواني، ميمي جمال. وإخراج عمر رشدي.

اقرأي أيضاً بعد فيديو الزواج من كزبرة: أسماء جلال النجمة الأكثر تعرضاً لشائعات الارتباط

وقد تواجدت أسماء جلال خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلمين، مستمر عرضهما حتى الآن، هما: "اللعب مع العيال" الذي تقدّم فيه البطولة النسائية أمام محمد إمام، وتجسّد في أحداثه شخصية فتاة بدوية تتعرف إلى إمام وتقع في حبه، و"ولاد رزق 3- القاضية" الذي تلعب فيه دور تربطها قصة حب مع عمرو يوسف.
وعلى مستوى الدراما، حجزت أسماء جلال مكانها في موسم دراما رمضان 2025، بالجزء الثاني من مسلسل "أشغال شقة" الذي تشارك في بطولته مع هشام ماجد، والذى دارت أحداث الجزء الأول من العمل حول دكتور حمدي عبدالرحيم أخصائي الطب الشرعي، وزوجته ياسمين، يرزقان بتوأمين بعد فترة من زواجهما، ويقرران اﻻستعانة بمديرة منزل لرعاية التوأمين، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».