أسماء جلال ترد لأول مرة على أنباء ارتباطها عاطفيا بـ ويجز

أسماء جلال - الصورة من حسابها على انستغرام
أسماء جلال - الصورة من حسابها على انستغرام

نفت الفنانة أسماء جلال، صحة ما تردد من أنباء حول وجود علاقة عاطفية تجمعها بمطرب الراب ويجز، مؤكدة أنه مجرد صديق مقرب وسيجمعهما عمل فني قريبا

أسماء جلال التي التزمت الصمت حيال شائعات ارتباطها المتكررة بالعديد من نجوم الفن والمجتمع، قررت توضيح طبيعة علاقتها بمطرب الراب ويجز خاصة وان الأخير نشر صورة تجمعه وأسماء وقدم لها تهنئة خاصة بيوم ميلادها ما دفع البعض لترويج شائعة الارتباط.

وقالت أسماء جلال في تصريحات لبرنامج “حوار مراوغ مع شباب ريادي” من تقديم الفنان شادي أبو زيد، إن ما يجمعها بـ ويجز هو صداقة قوية، نافية وجود أي ارتباط عاطفي كما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وأضافت أسماء جلال: إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريبًا، من كلماتي وقررت مشاركته الغناء لأنني أملك الموهبة.

يذكر أن شائعات الارتباط تطارد النجمة الشابة أسماء جلال، وكان أحدثها نشر الفنان الشاب أحمد بحر الشهير فنيًا بـ "كزبرة"، مقطع فيديو يعلن فيه زواجه منها، بعدما شاركا معًا، في حملة دعائية لإحدى شركات الاتصالات.

زواج أسماء جلال وكزبرة

ظهر الفنان "كزبرة" من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" مع الفنانة أسماء جلال، قائلًا: "أنا بنصح كل شاب يشتغل ويجتهد ويتعب لحد ما يصحي يلاقي نفسه مراته أسماء جلال، المعجزات بتحصل، هندغدغ الدنيا أنا وأسماء، وعلق على الفيديو مازحًا "أنا اتجوزت أسماء جلال مفيش مبروك".

ليتضح بعد ذلك أن الفيديو ضمن حملة دعائية لإحدى الشركات، والتي تشارك فيها أسماء جلال لأول مرة كموديل إعلانات بمشاركة المغني كزبرة وأمير عيد وتميم يونس، وقدمت أسماء جلال فقرة غنائية في الإعلان إلى جانب كزبرة وأمير عيد، وتصدرت صورها مواقع التواصل الاجتماعي، مع إشادات بإطلالتها.

أسماء جلال وارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

كما نفت أسماء جلال ما تردد من شائعات حول ارتباطها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وذلك أثناء حلولها ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، مؤكدة أنها لا تعيش قصة حب حاليًا، وجميع ما يتم تداوله لا أساس له من الصحة، مضيفة: "أنا مش عارفة الناس جابت الكلام ده منين".

كما كشفت عن حبها الكبير للمغني اللبناني وائل جسار، قائلة إنها من أكبر معجبيه، وكانت تضع صوره في كل مكان في غرفتها خلال فترة مراهقتها، وأضافت أنها كانت تحرص على حضور حفلاته دائماً، وتحجز طاولة كاملة لها حتى لا يشوش عليها الحاضرون، وفي إحدى المرات اتجهت إليه من أجل التقاط صورة معه وقالت له: "كنت تعرف أننا سنتزوج؟" ليرد عليها: "لا والله".

أسماء جلال وعلاقتها بالفنان أمير المصري

وعلى هامش الحضور لفيلم "وش في وش"، كشفت أسماء جلال حقيقة ارتباطها بالفنان أمير المصري، معلنةً عن مواصفات فتى أحلامها الذي تتمنى أن يكون زوجها المستقبلي، مشيرةً إلى أنها إذا دخلت في علاقة حب فستشارك جمهورها تفاصيلها. إذ قالت: "مواصفات فتى أحلامي هي أن يكون رجلاً متفهّماً وداعماً لي، متواضعاً وناجحاً، شغوفاً، ويهتم بالاستماع لي، أمور بسيطة".
وتابعت: "مفيش أي علاقة دلوقتي، ولو في أي حاجة هشارك جمهوري فيها".

يمكنكم متابعة: بعد فيديو الزواج من كزبرة.. أسماء جلال النجمة الأكثر تعرضًا لشائعات الارتباط

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».