بعد فيديو الزواج من كزبرة.. أسماء جلال النجمة الأكثر تعرضًا لشائعات الارتباط

أسماء جلال - الصورة من حسابها على إنستغرام
أسماء جلال - الصورة من حسابها على إنستغرام
دائمًا تطارد شائعات الارتباط النجمة الشابة أسماء جلال، وكان أحدثها نشر الفنان الشاب أحمد بحر الشهير فنيًا بـ "كزبرة"، مقطع فيديو يعلن فيه زواجه منها، بعدما شاركا معًا، في حملة دعائية لإحدى شركات الاتصالات.

زواج أسماء جلال وكزبرة

ظهر الفنان "كزبرة" من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" مع الفنانة أسماء جلال، قائلًا: "أنا بنصح كل شاب يشتغل ويجتهد ويتعب لحد ما يصحي يلاقي نفسه مراته أسماء جلال، المعجزات بتحصل، هندغدغ الدنيا أنا وأسماء، وعلق على الفيديو مازحًا "أنا اتجوزت أسماء جلال مفيش مبروك".
ليتضح بعد ذلك أن الفيديو ضمن حملة دعائية لإحدى شركات الإتصالات، والتي تشارك فيها أسماء جلال لأول مرة كموديل إعلانات بمشاركة المغني كزبرة وأمير عيد وتميم يونس، وقدمت أسماء جلال فقرة غنائية في الإعلان إلى جانب كزبرة وأمير عيد، وتصدرت صورها مواقع التواصل الاجتماعي، مع إشادات بإطلالتها.

أسماء جلال وارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

كما نفت أسماء جلال ما تردد من شائعات حول ارتباطها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وذلك أثناء حلولها ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، مؤكدة أنها لا تعيش قصة حب حاليًا، وجميع ما يتم تداوله لا أساس له من الصحة، مضيفة: "أنا مش عارفة الناس جابت الكلام ده منين".
كما كشفت عن حبها الكبير للمغني اللبناني وائل جسار، قائلة إنها من أكبر معجبيه، وكانت تضع صوره في كل مكان في غرفتها خلال فترة مراهقتها، وأضافت أنها كانت تحرص على حضور حفلاته دائماً، وتحجز طاولة كاملة لها حتى لا يشوش عليها الحاضرون، وفي إحدى المرات اتجهت إليه من أجل التقاط صورة معه وقالت له: "كنت تعرف أننا سنتزوج؟" ليرد عليها: "لا والله".

أسماء جلال عن ويجز : أفضل صديق

كما كثرت شائعات ارتباط الفنانة أسماء جلال بمغني الراب المصري ويجز، وذلك بسب ظهور أسماء كثيرًا فى فيديوهات وهي تقوم بغناء جميع أغاني ويجز.
لتقوم بعدها بنشر صورة تجمعها به عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، تهنئه في يوم ميلاده قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا أخي، ابق متواضعًا ولطيفًا، وأفضل صديق يطلبه أي شخص".

أسماء جلال وعلاقتها بالفنان أمير المصري

وعلى هامش الحضور لفيلم "وش في وش"، كشفت أسماء جلال حقيقة ارتباطها بالفنان أمير المصري، معلنةً عن مواصفات فتى أحلامها الذي تتمنى أن يكون زوجها المستقبلي، مشيرةً إلى أنها إذا دخلت في علاقة حب فستشارك جمهورها تفاصيلها. إذ قالت: "مواصفات فتى أحلامي هي أن يكون رجلاً متفهّماً وداعماً لي، متواضعاً وناجحاً، شغوفاً، ويهتم بالاستماع لي، أمور بسيطة".
وتابعت: "مفيش أي علاقة دلوقتي، ولو في أي حاجة هشارك جمهوري فيها".
كما علق أمير المصري خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء DMC": "مفيش حاجة هذا كلام بالطبع والسوشيال ميديا بيحبوا يكتشفوا حاجة جديدة وأنا مش الوحيد اللي حصل معايا كدا".
وأضاف: "حتى الآن لسه ملقتش شريكة حياتي، ولما رجعت مصر قررت البحث عن أهدافي في العمل، وأفضل ترجيح العقل على القلب في المسائل العاطفية، لأن العقل يحافظ على الحب والاحترام، وهذا أهم شيء في العلاقات".
وتابع أمير المصري: "مش همي أوي الشكل، تكون بتخلي بالها من نفسها، وجدعة وبتحب نفس الحاجات اللي أنا بحبها".

يمكنكم متابعة شاهدوا أسماء جلال تكشف لـ منى الشاذلي كيف تحافظ على رشاقتها.. بستمتع بالأكل
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».