شاهد ليلى علوى تتصدر الترند برقصها وغنائها مع راغب علامة بحفله الأخير

ليلى علوي - الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي
ليلى علوي - الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي
تصدرت النجمة ليلى علوي ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها الأخير في حفل النجم اللبناني راغب علامة، الذي أحياه في الساحل الشمالي، والتي حرصت ليلى على حضوره وتفاعلت بالرقص والغناء مع أغاني راغب علامة.

ليلى علوي تتمايل على أنغام راغب علامة

شاركت النجمة ليلى علوي جمهورها ومحبيها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي "إنستغرام"، مقطع فيديو أثناء حضورها حفل النجم راغب علامة الذي أُقيم مساء أمس الجمعة بالساحل الشمالي.
وظهرت ليلى وهي تتفاعل مع غناء راغب علامة بالرقص والغناء على نغمات أغنية "نسيني الدنيا"، وعلقت على الفيديو قائلة :"شكرًا راغب علامة على الأمسية الجميلة حظينا على وقت مذهل".
وظهر خلال الفيديو حرص راغب علامة على توجيه تحية لليلى علوي خلال وقوفه على المسرح وبعدها نزل وذهب إلى ليسلم عليها.
وقد أطلت ليلى علوي بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان ساتان باللون الأصفر، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بتسريحة الويفي الناعمة، واعتمدت مكياجاً ناعماً أظهر رقة وجمال ملامحها، وقد ظهرت معها شقيقتها والإعلامية هبة الأباصيري.

آخر أعمال ليلى علوي

يعرض حاليًا للفنانة ليلى علوي فيلم "جوازة توكسيك"، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة "ملك قورة" وكريم "محمد أنور"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟
والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة وآخرين.
من جهة آخرى تواصل ليلى علوي تصوير مشاهدها من فيلمها الجديد "المستريحة" الذي تعيد التعاون خلاله مع الفنان بيومي فؤاد، ويشارك ببطولة الفيلم عمرو عبد الجليل، نور قدري، مصطفى غريب، محمود الليثي، تأليف أحمد سعد والي، إخراج عمرو صلاح ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.
يمكنكم متابعة من بينهم أحمد زاهر وإياد نصار.. فنانون برعوا في دور الشخص التوكسيك
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".