راغب علامة يغني برومانسية لزوجته

راغب علامة - الصورة من حسابه على إنستغرام
راغب علامة - الصورة من حسابه على إنستغرام

شارك الفنان اللبناني راغب علامة مقطع فيديو من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وظهر راغب في الفيديو، برفقة زوجته جيهان علامة، أثناء غنائه على خشبة المسرح في إحدى حفلاته التي أحياها ضمن حفلات موسم صيف 2024.

الجمهور يعلق على مقطع فيديو رومانسي بين راغب علامة وزوجته

نشر الفنان راغب علامة من خلال حسابه على "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهر فيه في إحدى حفلاته وهو يغني لزوجته ويقبلها ويحتضنها في غاية الرومانسية، وعلق على الفيديو قائلًا : "قرّب خلّيني ضمّك .. و اتركني دوب بعيونك الحلوين .. أم خالد ولؤي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

رقص راغب علامة مع المعجبات

كان الفنان راغب علامة قد تصدر ترند مواقع التواصل الأجتماعي، بسب اقتحام العديد من المعجبات المسرح خلال حفلاته، حيث تداولوا عددًا من الفيديوهات، لمفاجآت المعجبات لراغب علامة أثناء غنائه في حفله الأخيرة، وسط تساؤل بين المتابعين بشأن موقف زوجته من تصرفات المعجبات خاصة أنها ليست المرة الأولى.
ففي خلال حفل واحد فقط، اقتحمت 3 معجبات المسرح، أثناء غناء راغب علامة، في قرطاج، بالإضافة إلى صعود طفلة على المسرح، وغنائها معه أغنيته الشهيرة "طب ليه".

حفل غنائي

على جانبٍ آخر يستعد السوبر ستار راغب علامة، لإحياء حفل غنائي يوم 17 أغسطس الجاري في لبنان، إذ شارك "علامة" محبيه ومتابعيه عبر خاصية "الستوري" التابعة لحسابه الرسمي على "إنستغرام" مقطع فيديو ترويجي للحفل، تخلله مجموعة من أغانيه السابقة.

أحدث أعمال راغب علامة

من جهة آخرى طرح راغب علامة خلال الأيام الماضية أحدث أعماله الغنائية التى حملت عنوان "بيروت ولا روما"، وذلك عبر قناته الرسمية على " يوتيوب"، الأغنية من كلمات فيليبينو، ألحان محمد يحيى، توزيع إيلي بربر، وغناها راغب باللهجة المصرية.
وتقول كلمات الأغنية: كل حاجة معقولة وأنت مش معقولة، خدتي قلبي لوحدك من النظرة الأولى، والقمر على قده كان في حتة لوحده، هو مركز تاني وأنت طالعة الأولى، العيون مرسومة رسمة مش مفهومة، ما شافتش فجمالك في بيروت ولا روما".
يمكنكم متابعة بعد "حظي من السما": دويتوهات حققت لإليسا شهرة واسعة
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".