في ليلة استثنائية.. هاني فرحات يبدع مع أنغام بألحان ألبومها الجديد في حفل جدة

أنغام مع المايسترو هاني فرحات - الصورة من المكتب الإعلامي لهاني فرحات
أنغام مع المايسترو هاني فرحات - الصورة من المكتب الإعلامي لهاني فرحات

كعادته يبدع ويتألق المايسترو هاني فرحات في حفلاته ولكن نجاحه مع أنغام دائمًا يكون مميزاً واستثنائياً، وحفلهما أمس في جدة جاء ليتوج هذا النجاح الكبير ويؤكد على أنهما دويتو فني يكمل بعضهما نجاح الآخر بشكل ملحوظ.

احتفال جمهور جدة بالمايسترو هاني فرحات وأنغام

وقد أجرت أنغام مع المايسترو هاني فرحات العديد من البروفات قبل الحفل خاصة على أغنيات ألبومها الجديد وكان استقبال جمهور جدة للنجمين يفوق الوصف في روعته.
وبمجرد دخول هاني فرحات المسرح تفاعل معه الجمهور بشكل كبير وظل يصفق له ويحييه لفترة، أما أنغام فأبدعت وكان التفاعل معها ومع موسيقى هاني فرحات مبهراً خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبوم أنغام الأخير وجاء هذا الحفل ليتوج هذا النجاح.


من ناحيته أكد الموسيقار هاني فرحات أن هناك تناغماً وتفاهماً كبيراً بينه وبين النجمة أنغام يصل أثره فورًا إلى الجمهور الذي يتشوق دائمًا لحفلاتهما معًا، وأضاف أن هناك جولة فنية كبيرة خلال الفترة القادمة مع أنغام في عدد من الدول العربية.

"تيجي نسيب" أحدث ألبومات أنغام

وطرحت النجمة أنغام أحدث ألبوماتها الغنائية، الذي حمل اسم "تيجي نسيب"، وحقق الألبوم أصداء فعل واسعة وقت طرحه وحتى وقتنا هذا، وتضمن الألبوم 12 أغنية تعاونت من خلالها أنغام مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، أبرزهم الفنان أكرم حسني، الذي مثّل مفاجأة كبيرة للجميع، حيث شارك في تأليف أغنيتين؛ الأولى "تيجي نسيب" وهي من كلماته ومن ألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع موسيقي حسن الشافعي، أما الأغنية الثانية بعنوان "خليك معاها" وهي من ألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع نادر حمدي.
ويأتي الألبوم الغنائي الجديد لأنغام بمثابة عودة من جديد لإصدار الألبومات الغنائية الكاملة، بعد غياب 4 سنوات منذ طرح آخر ألبوم غنائي لها عام 2020، والذي جاء بعنوان "فرح"، والذي ضم مجموعة من الأغاني باللهجة الخليجية، وضم 15 أغنية. واكتفت خلال فترة السنوات الأربع الماضية بطرح عدد من الأغاني المنفردة.
يمكنكم متابعة والد أنغام: ابنتي تستحق لقب صوت مصر وهذه هي حقيقة خلافي معها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».