بالصور.. نادين نجيم تحتفل بيوم ميلاد خطيبها ناريغ ناربكيان بأجواء رومانسية

نادين نجيم- الصورة من حسابها على إنستغرام
نادين نجيم- الصورة من حسابها على إنستغرام

ضمن أجواء سيطرت عليها السعادة والرومانسية، احتفلت الفنانة نادين نجيم بيوم ميلاد خطيبها ناريغ ناربكيان بحضور عدد من أصدقائهما. ووثقت لحظات احتفالها بيوم ميلاد خطيبها بمجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها على إنستعرام. وكانت نادين قد احتفلت منذ بضعة أيام بيوم ميلاد ابنها جوفاني ضمن أجواء صيفية على المسبح. ونشرت صوراً من الاحتفال تجمعها بابنها جوفاتي وابنتها هافن والأصدقاء، علماً أن يوم ميلاد ابنها جوفاني ويوم ميلاد خطيبها ناريغ ناربكيان يصادف في نفس اليوم أي 13 سبتمبر.

نادين نجيم تهنىء خطيبها بيوم ميلاده

نادين نجيم وخطيبها ناريغ ناربكيان - الصورة من ستوري حساب نادين على إنستغرام

نادين نجيم وخطيبها ناريغ ناربكيان - الصورة من ستوري حساب نادين على إنستغرام

احتفلت الفنانة نادين نجيم بيوم ميلاد خطيبها ناريغ ناربكيان بحضور عدد من أصدقائهما ومنهم المصمم العالمي زهير مراد وعارضة الأزياء والمذيعة نتالي نصرالله ومدونة الموضة أليس عبد العزيز والممثلة والمذيعة ساندي فرح، ونشرت نادين نجيم عبر حسابها على إنستغرام صورتين مع خطيبها وعلقت على المنشور بعبارة: "Happy birthday my love يوم ميلاد سعيد حبيبي". وأرفقت تعليقها هذا مع كتابة 5N وقصدت نادين بذلك إلى أن مجموع حرف النون في اسمها نادين نسيب نجيم واسم ناريغ ناربكيان يبلغ 5 مرات.

 

نادين نجيم وخطيبها ناريغ ناربكيان - الصورة من ستوري حساب نادين على إنستغرام

رومانسية نادين نجيم وخطيبها ناريغ ناربكيان - الصورة من ستوري حساب نادين على إنستغرام

وكان لافتاً قيام نادين بإغلاق خاصية التعليقات على الصورتين اللتين جمعتاها بخطيبها. إضافة لهاتين الصورتين، نشرت نادين العديد من الصور والفيديوهات الخاصة من حفل يوم ميلاد ناريغ ناربكيان، على ستوري حسابها على إنستغرام، أظهرت السعادة التي خيمت على نادين وخطيبها وعلى أجواء الحفل والمدعوين.

نادين نجيم وخطيبها ناريغ ناربكيان ونتالي نصرالله وزوجها- الصورة من ستوري حساب نادين على إنستغرام

نادين نجيم وخطيبها ناريغ ناربكيان ونتالي نصرالله وزوجها- الصورة من ستوري حساب نادين على إنستغرام

 

وظهرت نادين في الفيديوهات وهي ترقص مع خطيبها برومانسية. وعلقت على بعض لقطات الفيديو والصور" Happy Birthday My Narego، ما يدل أنها تدلع خطيبها باسم ناريغو.

نادين نجيم تدلع خطيبها ناريغو - الصورة من ستوري حساب نادين على إنستغرام

نادين نجيم تدلع خطيبها ناريغو - الصورة من ستوري حساب نادين على إنستغرام

نادين نجيم وزهير مراد- الصورة من ستوري حساب نادين على إنستغرام

نادين نجيم وزهير مراد- الصورة من ستوري حساب نادين على إنستغرام

نادين نجيم تحتفل بيوم ميلاد ابنها

وكانت نادين نجيم قد احتفلت منذ ستة أيام بيوم ميلاد ابنها جوفاني الذي بلغ العاشرة من عمره. وظهرت نادين وولداها جوفاني وهافن يحتفلون مع مجموعة من الأصدقاء في المسبح وسط أجواء صيفية بملابس البحر أمام قالب حلوى مزيّن بالألوان يحمل أحرف اسمه جوفاني والرقم 10 ومجسم سوبرمان ومجسمات لكرة القدم. وعلقت نادين نجيم على الصورتين" يوم ميلاد سعيد يا بطلي يا حبيبي يا ولدي الوسيم باركك الله دائمًا".

ابن نادين وخطيبها مولودان في اليوم نفسه

اللافت أن ابن الفنانة نادين نجيم وخطيبها ناريغ ناربكيان مولودان قي اليوم نفسه 13 سبتمبر. وكانت نادين قد أعلنت عن ذلك العام الفائت حيث قامت بإعداد قالبين من الحلوى أحدهما احتفالاً بابنها جوفاني والآخر للاحتفال بخطيبها، وأطلت بفيديو عبر حسابها على إنستغرام عبرت من خلاله عن مدى سعادتها بأن ابنها وخطيبها مولودان في اليوم نفسه، وعلقت قائلة لابنها: " 13 ايلول أجمل يوم بحياتي لأنني حملتك بين يديّ وكنت أجمل هدية عندي من السماء. أصبح عمرك 9 سنين ولكن بالنسبة لي تبقى طفلاً صغيراً. الله يكتبلك أجمل مستقبل وأراك ناجحاً وأفرح بك ويبعد عنك أولاد الحرام ويحميك الرب أينما كنت ويوفقك بحياتك. أحبك يا ماما يا سندي وروحي. الله لا يحرمني منك".
وأضافت "ولأن الله بحبني، أرسل لي رجلاً يحبني ويحميني ويخاف عليّ، ويوم ميلاده في نفس يوم ميلاد ابني".
وتابعت" في هذا اليوم فرحتي فرحتان بوجود ابني وشريك حياتي إلى جانبي. إن شاء الله أحتفل بكما دائماً وتبقيان مصدر سعادتي وقوتي".

نادين نجيم في برنامج "بيت السعد"

ومؤخراً حلت الفنانة نادين نجيم ضيفة ببرنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الشقيقان عمرو سعد وأحمد سعد على شاشة ام بي سي 1، وتحدثت خلال اللقاء عن الكثير من الأمور ومنها مواصفات فتى أحلامها، وهي أن يكون رجلاً بكل معنى الكلمة وأن يمتلك كاريزما وطموحاً وثقة بالنفس وأن يكون حنوناً تجاه المرأة وأن يتحلى بحس الفكاهة والمرح.
على صعيد الدراما، تابع المشاهدون نادين نجيم في شهر رمضان الفائت بمسلسل 2024 المؤلف من 15 حلقة من بطولتها مع الفنان محمد الأحمد والعديد من الفنانين. وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وهو يعد الجزء الثاني من مسلسل "2020" الذي عرض منذ أربعة أعوام من بطولة نادين والفنان قصي خولي والعديد من الفنانين
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».