كندة علوش في وداع ناهد رشدي: فقدنا الفنانة والإنسانة الرقيقة والحساسة

ناهد رشدي - الصورة من حسابها على الفيس بوك
ناهد رشدي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

نعت الفنانة كندة علوش، الفنانة الراحلة ناهد رشدي التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 14 سبتمبر 2024.

ونشرت كندة علوش، صورة تجمعها بالراحلة ناهد رشدي، عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله في الفنانة والإنسانة الرقيقة والحساسة ناهد رشدي لروحك الطيبة الرحمة والمغفرة ولأهلك وذويك الصبر والسلوان.. برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة".

 

 

وتعاونت كندة علوش مع الراحلة ناهد رشدي ببطولة مسلسل "عد تنازلي"، وقدمت ناهد دور والدة كندة ضمن أحداث العمل، وتدور قصة المسلسل في قالب بوليسي اجتماعي عن سليم (عمرو يوسف)، وزوجته (كندة علوش) اللذين يعيشان حياة عادية مستقرة، ولكن تنقلب الأحداث، وتتداخل الظروف، ويضطر (سليم) لارتكاب العديد من الجرائم، فيتولى المقدم حمزة (طارق لطفي) التحقيق في الأمر، وكشف ملابسات الجرائم.

وتم الإعلان عن وفاة ناهد رشدي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 14 سبتمبر، وكتبت ابنتها دينا سعد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله».

فيما كتب محمد سعد زوج الراحلة، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا "إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجتي وشريكة عمري السيدة ناهد رشدي.. اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها الفردوس الأعلى يارب العالمين".

وكشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن موعد تشييع جنازة الفنانة الكبيرة ناهد رشدى، حيث قال إن الجنازة ستقام عصر اليوم السبت من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة.

الفنانة ناهد رشدي، من مواليد 14 سبتمبر 1956، وتخرجت من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، حيث اكتسبت شهرتها من خلال مشاركتها في المسلسلات التلفزيونية، وكانت من أبرز الأعمال شاركت فيها، مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي، وأرابيسك، وهوانم جاردن سيتي».

يمكنكم متابعة:ناهد رشدي.. نجاح كبير بالدراما التلفزيونية وظهور استثنائي بالسينما

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».