الصور الأولى للفيلم السعودي هوبال.. إليكم تفاصيله الكاملة

الفنانة ميلا الزهراني - الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي العدد 2204
الفنانة ميلا الزهراني - الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي العدد 2204
"هوبال" من الأفلام السعودية المنتظر عرضها خلال الفترة المقبلة، إذ يضم كوكبة من النجوم وهم ميلا الزهراني، إبراهيم الحساوي، وحمدي الفريدي، كما يشاركهم البطولة مجموعة من الوجوه الشابة والأطفال من بينهم حمد فرحان وأمل سامي، والعمل من إخراج عبد العزيز الشلاحي ومن تأليف مفرج المجفل.

قصة فيلم هوبال

من جانبها كشفت الفنانة ميلا الزهراني عن الصور الأولى لفيلمها الجديد "هوبال" عبر صفحتها الرسمية على "انستغرام"، وجاء التعليق الذي أرفقته بالصور موضحاً القصة الرئيسية التي يدور حولها الفيلم:" تدور أحداث هوبال في التسعينيات في السعودية، لعائلة بدوية تهجر القرية لتعيش في عزلة تامة في قلب الصحراء لاعتقاد الجد ليام بقرب قيام الساعة بعد ظهور علامات تؤكد مزاعمه. هذه العزلة تتعرض للاختبار عندما تصاب ريفه، ابنة العائلة، بمرض معدي يحتم على الجميع عدم الاقتراب منها".

عمل سينمائي آخر لـ ميلا الزهراني

على جانب آخر، تشارك الفنانة ميلا الزهراني في فيلم يحمل اسم "المجهولة" والذي انتهت من تصويره خلال الأيام الماضية ،وهو من إخراج هيفاء المنصور ، والذي تم تصويره بالكامل في مدينة الرياض، وينتمي لنوعية أعمال الجريمة القائمة على الغموض والتشويق.
وشاركت ميلا الزهراني مؤخراً في فيلم "تشيللو"، الذي دارت أحداثه في إطار من الغموض والرعب، حيث يقوم عازف (تشيللو) بعزف مقطوعة موسيقية ملعونة تقلب مسار حياته الهادئ رأساً على عقب، وتهدد حياته وحياة أسرته.
وتدور أحداث فيلم "تشيللو" حول عازف طموح يكتشف أن تكلفة التشيللو الجديد الخاص به أكثر بكثير مما كان يعتقد في البداية,
"تشيللو" بطولة الممثل جيريمي آيرونز، سامر إسماعيل، وإلهام علي، ومهند الحمدي، وغسان مسعود وسعاد عبد الله، والعمل قصة وسيناريو رئيس الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار تركي آل الشيخ ومن إخراج دارين بوسمان.
يمكنكم قراءة ... بهذه الطريقة.. ميلا الزهراني تحتفي بذكرى يوم التأسيس

مشاركات درامية سابقة

وتواجدت النجمة السعودية ميلا الزهراني في عملين دراميين بموسم رمضان الأخير ، الأول يحمل اسم " الخطة ب" الذي جاءت أحداثه في إطار كوميدي، جمعها بعدد من النجوم منهم الفنان إبراهيم الحجاج، إبراهيم الخيرالله، زياد العمري وغيرهم، أما العمل الثاني فهو " قلم رصاص" ودارت أحداثه في إطار درامي اجتماعي، وضم كوكبة من نجوم الخليج منهم، إبراهيم الحربي، عبد الله التركماني، سناء بكر يونس، عبير أحمد، وآخرين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».