أحمد العوضي وكارولين عزمي ثنائية فنية جديدة من حق عرب إلى فهد البطل

كارولين عزمي - الصورة من حسابها على إنستغرام
كارولين عزمي - الصورة من حسابها على إنستغرام
تكرر الفنانة كارولين عزمي تعاونها مع الفنان أحمد العوضي خلال مسلسل "فهد البطل"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، حيث تعاقدت كارولين على تقديم أحد أدوار البطولة النسائية في العمل الذي يجمعها بالعوضي للعام الثاني على التوالي، بعد عملهما في "حق عرب" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

يأتي مسلسل "فهد البطل" من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام. وتدور أحداثه في إطار شعبي مع خط درامي صعيدي. وبطولة: أحمد العوضي، أحمد عبدالعزيز، ميرنا نورالدين، لوسي، كارولين عزمي، صفاء الطوخي، عصام السقا، محمود البزاوي، يارا السكري، صفوة، عزت زين، وعدد آخر من الفنانين، ومقرر بدء تصويره مطلع شهر نوفمبر المقبل، للعرض في موسم دراما رمضان 2025.

كارولين عزمي تبرز في "حق عرب"

برزت الفنانة كارولين عزمي كواحدة من الفنانات الصاعدات بقوة في موسم دراما الماضي، وذلك من خلال دور أنغام" الذي لعبته في مسلسل "حق عرب"، حيث ظهرت بدور فتاة تعمل مرشدة تسكن في حارة شعبية ولكن تعليمها وتربيتها بعيدة تماماً عن المنطقة، وجمعها أكثر من موقف بـ أحمد العوضي الذي يعمل عند والدها لتقع في حبه رغم بعده تماماً عن وضعها الاجتماعي وتعليمها، وتنتهي قصتهما بالزواج.

يذكر أن مسلسل "حق عرب" من بطولة: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، كارولين عزمي، وليد فواز، دنيا المصري، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، جلال الزاكي، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

يمكنك قراءة: كارولين عزمي لـ"سيدتي" شخصية أنغام في "حق عرب" تشبهني في هذه الصفات

كارولين عزمي تشارك في "الوصفة السحرية"

قدمت كارولين عزمي آخر أعمالها، مسلسل "الوصفة السحرية" من 45 حلقة، والذي دارت أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية، وشارك في بطولته إلى جانبها: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».