تسريب مشهد حفل زفاف ماجد المصري ومي عمر من مسلسل "إش إش" رمضان 2025

محمد سامي ومي عمر -الصورة من حساب مي عمر على إنستغرام
محمد سامي ومي عمر -الصورة من حساب مي عمر على إنستغرام

يواصل المخرج محمد سامي، تصوير مسلسل "إش إش" بطولة الفنانة مي عمر، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، حيث يقارب على الانتهاء منه بشكلٍ كامل خلال الأسابيع القليلة المقبلة؛ ليكون أول المشروعات الفنية الجاهزة للعرض في الموسم الدرامي الأضخم.

يبدو أن الزواج تم دون رغبة مي عمر

واجه صُنَّاع مسلسل مي عمر الجديد، أزمة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ما تم تسريب مشهد من "إش إش" عبر منصات التواصل الاجتماعي، الذي كشف عن زواج مي عمر وماجد المصري خلال الأحداث، لكن يبدو أن العلاقات بينهما متوترة، والزواج تم دون رغبتها، كما ظهر في المشهد علاء مرسي وإدوارد.

محمد سامي يُعنف أحد العاملين

ويُعد هذا المشهد هو الثاني الذي يتم تسريبه من المسلسل في أقل من أسبوع؛ فقد سبق أن جرى تداول مقطع من كواليس تصوير مشهد الحفل الزفاف، حيث ظهر المخرج محمد سامي وهو يُعنف أحد العاملين، في حين يحاول ماجد المصري تهدئة الوضع، قبل أن يُطلب منه عدم التدخل.

أبطال مسلسل "إش إش"


مسلسل "إش إش" بطولة: مي عمر، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، إدوارد، انتصار، دينا، محمد الشرنوبي، عصام السقا، إيهاب فهمي، علاء مرسي، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي. وتجسِّد مي عمر خلال أحداثه شخصية فتاة تُدعى إش إش، تعمل فنانة استعراضية شعبية.

مسلسل "إش إش" يُعَدُّ استكمالاً للتعاون الفني الذي يجمع بين مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، الذي أسفر عن 8 أعمال ما بين الدراما والسينما قبل المسلسل المرتقب، حيث جاءت الأعمال كالتالي: "حكاية حياة"، "كلام على ورق"، "الأسطورة"، "ولد الغلابة"، "لؤلؤ" الذي سجل أولى بطولات مي عمر المطلقة، "نسل الأغراب"، "نعمة الأفوكاتو" وفي السينما كان هناك تعاون وحيد خلال فيلم "تصبح على خير".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»