شاهد هدى حسين وقيس الشيخ نجيب في لقاء خاص.. هل من عمل سيجمعهما قريباً؟

هدى حسين- الصورة من حسابها على إنستغرام
هدى حسين- الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت الفنانة هدى حسين عبر حسابها على إنستغرام صوراً جمعتها بالفنان قيس الشيخ نجيب. وجاء لقاؤهما على هامش مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب بنسخته الـ 11 والتي انطلقت فعالياته يوم السبت 5 أكتوبر وتستمر حتى يوم 12 منه.
وقد حظيت صور النجمين بإعجاب كبير من قبل جمهورهما الذين طالبوهما بالإسراع بالاجتماع بعمل واحد يضمهما مؤكدين أن العمل في حال إتمامه سيشهد نجاحاً كبيراً.

هدى حسين: لقاء جميل جمعني بالفنان قيس شيخ نجيب


أرفقت الفنانة هدى حسين الصور التي جمعتها بالفنان قيس الشيخ نجيب بتعليق عبّرت فيه عن سعادتها باللقاء الذي جمعها بالفنان قيس الشيخ نجيب على هامش مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب بنسخته الـ 11، ووصفته باللقاء الجميل وجاء فيه:"لقاء جميل جمعني بالفنان قيس الشيخ نجيب في مهرجان الشارقه السينمائي الدولي للأطفال والشباب 2024". من جهته ردّ الفنان قيس الشيخ نجيب على منشور الفنانة هدى حسين معبّراً عن سعادته بالتعرف عليها من جهة وعلى اللقاء الذي جمعهما من جهة أخرى، وعلق قائلاً:" سعدت جدا بالتعرف عليكي و بهذا اللقاء الجميل". ووضع رمز القلب تعبيراً عن حبه لها. هذه الفرحة المتبادلة باللقاء بين النجمين، قابلتها تعليقات فرحة مماثلة من متابعي كل من هدى حسين وقيس الشيخ نجيب حيث أثنى المعلقون على لقائهما معاً.

متابعو هدى حسين وقيس الشيخ نجيب يحثون المنتج جمال سنان لتنفيذ عمل يجمعهما


وصبّت معظم التعليقات على حثّ النجمين هدى حسين وقيس الشيخ نجيب على أن يلتقيا سوياً في عمل مشترك، مجمعين أنه سيكون بالطبع عملاً مميزاً لأنه سيضم اسمين محبوبين جداً ولامعين في عالم الفن.
ومن هذه التعليقات طلب حثيث من معلقين توجه به جمهور النجمين إلى المنتج جمال سنان كي يباشر فوراً بهذا المشروع ويجمعهما بمسلسل واحد. وجاءت معظم التعليقات في هذا السياق ومنها:" الووو جمال سنان عمل يجمع هدى وقيس"، " نبي عمل يجمعهم يا جمال سنان"، ومعلقون آخرون قالوا:" يارب مسلسل معاه"، " نحتاج كاتب قوي يجمعكم بعمل يليق فيكم"، " أتمنى بينكم عمل"، " الجمهور كله يطالب بعمل يجمعكم"، " الله لو يجمعهم عمل الفن الراقي".
ومنهم من وصف اللقاء بينهما بالتاريخي وعلقوا عليه أنه يتسم بالرقي والفخامة، قائلين:" النجم قيس الشيخ نجيب من الممثلين المبدعين وفعلا لقاء تاريخي بينكم"، "لقاء الجبابرة"، " التاريخ في صوره "، " ممثلة راقية مع ممثل راقي"، " الجمال والفخامة"، " اقوى اثنين بالوسط الفني"، " أرقى أثنين .. و أجمل لقاء ممكن صار هذي السنة"، " الجمال والرزانة والذوق وكل كلمة حلوه فيها".

هدى حسين: سعيدة بمنحي جائزة الإنجاز مدى الحياة


وكانت الفنانة هدى حسين قد كرمت في مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب بنسخته الـ11 الذي منحها جائزة الإنجاز مدى الحياة ، وجراء ذلك عبّرت هدى عن سعادتها حيث نشرت عبر حسابها على إنستغرام فيديو خلال تكريمها وأرفقته بمنشور جاء فيه: " سعيدة بمنحي جائزة الإنجاز مدى الحياة من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب 2024". وخطفت إطلالتها الجميلة الأضواء وأشاد المعلقون على هذه الإطلالة المميزة وعلى ذوق النجمة هدى حسين باختيار إطلالاتها دائماً بتميز ورقي.

آخر أعمال الفنانين هدى حسين وقيس الشيخ نجيب

وكان عرض مؤخراً للفنانة هدى حسين مسلسل "البيت الملعون" ويندرج ضمن نطاق التشويق والإثارة والرعب. وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً. وأطلت هدى حسين بشخصية رزان التي حازت على الكثير من الإشادة على تقديم دورها ببراعة. وجمع المسلسل كلاً من جاسم النبهان، خالد أمين، باسم مغنية، أحمد إيراج، ريم أرحمة، فرح الصراف، وآخرون، وهو من تأليف نجاة حسين ومن إخراج محمد جمعة.
فيما عرض للفنان قيس الشيخ نجيب مسلسل " النسيان" حيث أطلّ بدور حازم من بطولته والفنانة سيرين عبد النور وندى أبو فرحات ويورغو شلهوب وكارول الحاج وفادي أبي سمرا وغيرهم. من كتابة شادي كيوان وإخراج الفوز طنجور. وسبقته إطلالة لقيس الشيخ نجيب بدور سيف في المسلسل التركي المعرب "الخائن"، من بطولته والفنانون سلافة معمار ومرام علي وريتا حرب ورولا بقسماتي وتاتيانا مرعب وجينا أبو زيد وسوسن ميخائيل وجلال شموط وخالد شباط وإيلي متري ووجيه صقر وشربل زيادة. والمعالجة الدرامية والسيناريو والحوار لعبير الصياح والإخراج لإندر إيمير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».