نور خالد النبوي يتحدث عن مسلسله الجديد 6 شهور.. إليكم التفاصيل

نور خالد النبوي - الصورة من صفحته على إنستغرام
نور خالد النبوي - الصورة من صفحته على إنستغرام
يخوض الفنان نور خالد النبوي أولى بطولته المطلقة في عمل درامي يحمل اسم 6 شهور المقرر عرضه قريباً، ويُشارك في بطولته عدد آخر من النجوم وهم نور إيهاب، مراد مكرم، ومجدي بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى الصولي.

نور خالد النبوي بذلت مجهوداً كبيراً في مسلسل "6 شهور"

ومن جانبه قال النجم الشاب نور خالد النبوي من خلال بيان صحفي، إن دوره بمسلسل "6 شهور" من أكثر الأدوار التي بذل فيها مجهوداً كبيراً، لاهتمامه بكل كلمة وتفصيله به، كل ذلك بالتعاون مع القائمين على العمل.

هكذا ظهر أبطال مسلسل "6 شهور" على بوستر العمل

وشارك نور خالد النبوي متابعيه عبر "إنستغرام" بوستر المسلسل الذي ظهر عليه في مقدمته وهو يرتدي بدلة ومن خلفه نجوم العمل وهم يحاولون اللحاق به، معلقاً: "بسم الله.. البوستر الرسمي لمسلسل 6 شهور.. فخور بالشغل مع القائمين على هذا العمل وأتمنى المسلسل يعجبكم".

يمكنكم قراءة ..غياب والده وحب السينما.. لحظات ومشاهد من طفولة نور خالد النبوي

مشاركة سينمائية منتظرة لـ نور خالد النبوي

على جانب آخر ينتظر الفنان نور خالد النبوي عرض فيلمه الجديد "الحريف2 – الريمونتادا"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه جزء العمل الأول سواء داخل مصر أو خارجها.
حيث دارت أحداث الجزء الأول من الفيلم حول إجبار الظروف "ماجد" الشخصية التي لعبها نور خالد النبوي على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى أخرى حكومية، وبمرور الوقت يكسب احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم، وينضم إلى فريق المدرسة المشارك في إحدى المسابقات الرياضية على أمل الفوز بجائزة كبرى.
ويُشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم نور النبوي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، أحمد حسام ميدو، بيومي فؤاد، ريما مصطفى، عبد الرحمن محمد، شريف دسوقي، فراس سعيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».