سلاف فواخرجي تعتذر رسمياً عن مسلسل حكاوي المدينة مع حورية فرغلي

سلاف فواخرجي- الصورة من حسابها على إنستغرام
سلاف فواخرجي- الصورة من حسابها على إنستغرام

انتهت الفنانة سلاف فواخرجي قبل أيامٍ قليلة من دراسة العرض الذي تلقته مؤخراً، بشأن المشاركة في بطولة مسلسل "حكاوي المدينة"، بالمشاركة مع الفنانة حورية فرغلي، حيث أبلغت اعتذارها رسمياً للشركة المنتجة، وذلك بالتزامن مع انشغالها بالتحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد في رمضان 2025.

منى عبد الغني تقترب من "حكاوي المدينة"

علمت "سيدتي" أن الشركة المنتجة، قررت ترشيح الفنانة منى عبد الغني، لتتقاسم البطولة مع حورية فرغلي، بعد اعتذار سلاف فواخرجي، ومن المُقرر إتمام مرحلة التعاقدات خلال الأسبوع الجاري، حيث تنوي جهة الإنتاج بدء التصوير خلال أسابيع قليلة، وعرضه ضمن موسم دراما رمضان 2025، بعدما كان مُقرراً له في "الأوف سيزون"، وهو مكون من 15 حلقة فقط.

تفاصيل مشاركة سلاف فواخرجي في رمضان 2025

يُذكر أن سلاف فواخرجي كشفت مؤخراً عن مشاركتها في موسم دراما رمضان 2025، من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "ليالي روكسي"، يجمعها بالفنان أيمن زيدان، وإخراج محمد عبد العزيز الذي شارك بكتابته أيضاً مع ورشة كتّاب ومن إنتاج شركة "أفاميا للإنتاج والتوزيع الفني".

وقالت في تصريحات سابقة لـ"سيدتي": "المسلسل يتحدث عن البيئة الدمشقية. ولا أستطيع التصريح أكثر عنه، لأن شركة الإنتاج تفضّل التكتم حالياً بشأن قصته والأمور الخاصة المتعلقة به. ولكن كل ما أستطيع قوله عن المسلسل إنه يدور بفترة نهاية العشرينيات وبداية الثلاثينيات من القرن الماضي. وهي فترة ذهبية جداً ومهمة. وسنرى أجواء المجتمع الدمشقي في تلك الحقبة بصورة مختلفة عما تم تقديمه. أتوقع وأتمنى أن يكون لهذا العمل خصوصية وتميز لدى المشاهدين. وأنا متفائلة به بإذن الله".

حورية فرغلي تتعاون مع رانيا يوسف في "سيما ماجي"

الفنانة حورية فرغلي تواصل حالياً تصوير مسلسلها الجديد "سيما ماجي" الذي يجمعها بالفنانة رانيا يوسف، حيث تظهران بأدوار سيدتين لديهما مشاكل مع الرجال، وتقومان بعمليات انتقام منهم، والعمل من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني، ويسجل المسلسل عودة الفنانة حورية فرغلي إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب سنوات، حيث كان آخر أعمالها في الدراما مسلسل "أيام" من 45 حلقة، وتقاسمت بطولته مع شيري عادل، وشارك في العمل أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، مي القاضي، حجاج عبدالعظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».