منهم نورين أبوسعدة: تعرفوا إلى الأبطال الجدد لفيلم الحريفة 2- الريمونتادا

نورين أبو سعدة- الصورة من حسابها على إنستغرام
نورين أبو سعدة- الصورة من حسابها على إنستغرام

"الحريفة 2- الريمونتادا" من الأفلام المنتظر عرضها في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، خاصةً بعد أن حقق الجزء الأول من العمل نجاحاً جماهيرياً كبيراً وتحقيقه لإيرادات مرتفعة أدت إلى تصدره لشباك التذاكر لأسابيع متتالية، هذا الأمر جعله ضمن قائمة أعلى 10 أفلام تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية.

انضمام عدد من الوجوه الشبابية لفيلم الحريفة 2 - الريمونتادا

يبدو أن القائمين على الفيلم قرروا ضم أبطال جدد لجزء العمل الثاني، حيث كشف المنتج طارق الجنايني عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" عن قائمة الأبطال الجدد المقرر مشاركتهم في الجزء الثاني من الحريفة، ومنهم نورين أبو سعدة، دونا إمام، مسعد منير، عمر جمعة ومن المقرر بدء تصوير أول مشاهد العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

يمكنكم قراءة... خالد الذهبي عن مشاركته في الحريفة 2 الريمونتادا: مفاجأة

قصة فيلم "الحريفة"

حظي فيلم "الحريفة" بإشادات كبيرة، سواء من قِبل النقاد أو الجمهور. وتدور حبكة الفيلم حول "ماجد" نور خالد النبوي، الذي تجبره الظروف على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية؛ فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم؛ فينضم إلى فريق المدرسة الذي يشارك في إحدى المسابقات، على أمل الفوز بجائزة كبرى.

وشارك في بطولة الفيلم عدد آخر من النجوم وهم، أحمد غزي، أحمد بحر " كزبرة"، أحمد حسام ميدو، نور إيهاب، بيومي فؤاد، وآخرون، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».