الكشف عن البوستر الدعائي لفيلم الحريفة 2.. وطرحه في دور العرض قريباً

أبطال وصناع فيلم الحريفة الجزء الأول - الصورة من صفحة الشركة المنتجة على فيسبوك
أبطال وصناع فيلم الحريفة الجزء الأول - الصورة من صفحة الشركة المنتجة على فيسبوك
تم الكشف عم البوستر الدعائي الأول لفيلم "الحريفة 2" والذي سيُطرح تحت عنوان "الريمونتادا"، وذلك في ضوء الحملة الدعائية للمشروع، تمهيداً لإطلاقه للجمهور في دور العرض خلال الفترة القليلة المُقبلة، حيث يبدو أنه سيُنافس في موسم أفلام رأس السنة.

ظهور فريق "الحريفة" في أحد الملاعب الكبيرة

طرح المنتج طارق الجنايني، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك"، بوستر الفيلم، حيث ظهر فريق "الحريفة" داخل أحد الملاعب الكبيرة، والمدرجات مليئة بالجماهير، إذ يبدو أن الفريق سيخوض العديد من التجارب الاحترافية خلال الجزء الثاني، فيما علَّق منتج العمل على البوستر، قائلاً: "توكلنا على الله.. الحريفة 2.. الريمونتادا.. قريباً".

للمزيد: انطلاق تصوير فيلم الحريفة 2- الريمونتادا

"الحريفة" الجزء الأول

فيلم "الحريفة" الجزء الأول شارك في بطولته، مجموعة من الشباب الموهوبين في التمثيل، على رأسهم نور النبوي وأحمد غزي وكزبرة ونور إيهاب وخالدالذهبي وعبدالرحمن محمد وسليم الترك وغيرهم، ويتميز بظهور خاص للفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بالإضافة إلى اللاعب السابق أحمد حسام ميدو، الفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

ودارت قصة فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف إلى مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يُشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

نور النبوي يترقب عرض مسلسل "6 شهور"

في سياق آخر، يترقب الفنان نور النبوي، انطلاق عرض مسلسله الجديد "6 شهور" عبر منصة "واتش إت" خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، حيث يُسجل هذا العمل أولى تجاربه في البطولة المطلقة بالدراما التلفزيونية، ويُشاركه البطولة كلّ من نور إيهاب، رشا مهدي، إسماعيل فرغلي، مجدي بدر، أمجدالحجار، مروان فارس، سلوى محمد علي، أيمن عزب، محمد عبدالعظيم، وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلفاً عن الحلقة السابقة، والعمل تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، وإخراج مصطفى صولي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».