قبل عرض وتر حساس.. الصداقة تجمع صبا مبارك بإنجي المقدم من جديد

صبا مبارك مع إنجي المقدم وندى موسى ودينا الشربيني من مسلسل "حكايات بنات"- الصورة من حساب صبا مبارك على إنستغرام
صبا مبارك مع إنجي المقدم وندى موسى ودينا الشربيني من مسلسل "حكايات بنات"- الصورة من حساب صبا مبارك على إنستغرام

تترقب النجمتان صبا مبارك وإنجي المقدم انطلاق عرض أحدث أعمالهما، مسلسل "وتر حساس" أواخر شهر أكتوبر الجاري، حيث تواصل الفنانتان تصوير أحداث العمل على قدمٍ وساق للانتهاء من آخر المشاهد خلال الثلاثة أسابيع المقبلة، حسب الخطة التي وضعها القائمون على المسلسل، خاصةً وأن معظم فريق العمل مرتبط بأعمال أخرى ينطلق تصويرها قريباً.

ومسلسل "وتر حساس" لم يكن العمل الأول الذي جمع صبا مبارك وإنجي المقدم، حيث يعتبر الثنائي من أقوى الصداقات داخل الوسط الفني، وكانا اجتمعا معاً في عمل منذ 7 سنوات وهو مسلسل "حكايات بنات" بجزأيه الثاني والثالث.

"حكايات بنات" صداقة تجسدت على الشاشة

يجمع مسلسل "وتر حساس" بين إنجى المقدم وصبا مبارك بعد 7 سنوات من تعاونهما في مسلسل "حكايات بنات" الجزأين الثاني والثالث. مسلسل "حكايات بنات" من المسلسلات التي اعتمدت على البطولة الشبابية ولاقت نجاحاً مميزاً على المستوى الجماهيري منذ عرض الجزء الأول عام 2012، وذلك دفع صناع لتقديم 4 أجزاء أخرى مع تغييرات في البطلات وفريق العمل، حيث عُرضت الأجزاء الثانى والثالث عام 2017، والرابع والخامس عام 2020.

واجتمعت صبا مبارك بشخصية "أحلام"، مع إنجي المقدم بشخصية "خديجة" في الجزء الثاني والثالث من "حكايات بنات"، بالإضافة إلى ندى موسى ودينا الشربيني، من تأليف باهر دويدار وإسلام حافظ، وإخراج مصطفى أبو سيف.

ويسلط المسلسل الضوء على الحياة الخاصة لأربع فتيات، وحياتهن العائلية والاجتماعية وأحلامهن وطموحاتهن، وما يتعرضن له من مضايقات تسبب لهن العديد من المشاكل، أما في الجزء الثالث فيواصل المسلسل استعراض التطورات التي طرأت على حياة البنات الأربع أحلام وسلمى وخديجة وملك، وحياتهن وأحلامهن وعلاقتهن مع من حولهن وما استجد في حيواتهن الشخصية.

مسلسل "وتر حساس"

يجتمع الثنائي من جديد في مسلسل "وتر حساس" والذي يدور في إطار الدراما الاجتماعية المليئة بالعلاقات العاطفية المتشابكة، وتظهر خلال الأحداث صبا مبارك بشخصية دكتورة تجميل لديها أصدقائها وكذلك عائلتها التى تعد عاملاً رئيساً في حياتها، ويجسد أدوار أفراد عائلتها كل من: تميم عبده الذي يجسد دور الوالد، لطيفة فهمي في دور الأم، أحمد جمال سعيد في دور الأخ، وتلعب دور الأخت هاجر عفيفي، فيما تربط صبا مبارك صلة قرابة مع إنجي المقدم حيث إنها ابنة خالتها.

مسلسل "وتر حساس" مكوّن من 45 حلقة، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته: محمد علاء، هيدي كرم، تقى حسام، محمد العمروسي، وصالح عبد النبي، ويجمع العمل صبا مبارك والفنان محمد علاء والمخرج وائل فرج معاً للمرة الثانية على التوالي، بعدما قدموا معاً مسلسل "بين السطور" الذي عُرض قبل شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري والنقدي.

يمكنكم متابعة بعد انتهاء مفترق طرق.. مسلسلات مصرية مأخوذة من أعمال أجنبية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».