شاهدوا صبا مبارك ظالمة أم مظلومة في برومو وتر حساس

صبا مبارك صبا مبارك -الصورة من حسابها على إنستغرام
صبا مبارك -الصورة من حسابها على إنستغرام

تم طرح البرومو الدعائي الأول لمسلسل "وتر حساس" بطولة الفنانة الأردنية صبا مبارك؛ وذلك تمهيداً لعرضه تحديداً نهاية شهر أكتوبر الجاري، وتصدرت صبا مبارك البرومو بمفردها، وتسأل نفسها هل هي ظالمة أو مظلومة، ولِمَ يراها الناس سيدة سيئة.

استمرار تصوير "وتر حساس"

تواصل صبا مبارك تصوير مسلسل "وتر حساس" المكوَّن من 45 حلقة، والذي يأتي من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته: إنجي المقدم، محمد علاء، هيدي كرم، أحمد جمال سعيد، هاجر عفيفي، تقى حسام، محمد العمروسي، لطيفة فهمي، لبنى ونس، تميم عبده وصالح عبد النبي، وعدد آخر من الفنانين، وتجسد صبا مبارك فى أحداثه شخصية دكتورة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)


يمكنكِ قراءة: دكتورة وكاتبة روايات ومديرة مكتبة.. شخصيات صبا مبارك قريباً

مسلسل "وتر حساس" يجمع الفنانة صبا مبارك والفنان محمد علاء والمخرج وائل فرج معاً للمرة الثانية على التوالي، بعدما قدموا معاً مسلسل "بين السطور" الذي عُرض قبل شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري والنقدي؛ حيث تم نقاش موضوع اجتماعي مهم بأحداث مثيرة، اعتمدت على التشويق ووجود الألغاز التي بحث المشاهدون عن حلها طوال الحلقات.

انطلاق تصوير "220 يوم"

في سياق متصل بدأت صبا مبارك مؤخراً تصوير مسلسل جديد بعنوان "220 يوم" مكوَّن من 15 حلقة، ويجمعها العمل بالفنان كريم فهمي، وتجسد صبا مبارك خلال الأحداث شخصية مديرة مكتبة، ويشارك في بطولة العمل: علي الطيب، حنان سليمان، عايدة رياض، لينا صوفيا، والعمل من تأليف محمود زهران، وسيناريو وحوار سمر بهجت ونادين نادر، وإخراج كريم العدل.

تابعي المزيد.. توهج فني لـ صبا مبارك في 2024.. إلى التفاصيل

كما حجزت صبا مبارك مكانها في موسم دراما رمضان 2025، بعدما تعاقدت على بطولة مسلسل جديد بعنوان "الوهم" تأليف أيمن الشايب، وإخراج وائل فرج، وتجسد خلال أحداثه شخصية كاتبة روايات رعب، ويسجل هذا العمل وجود صبا مبارك في منافسات دراما رمضان للعام الثاني على التوالي بمسلسل من بطولته بعدما قدمت في رمضان الماضي مسلسل "لحظة غضب".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».