مفاجأة أغاني مسلسل مي عمر في رمضان 2025

مي عمر - الصورة من جلسة تصوير لمجلة سيدتي
مي عمر - الصورة من جلسة تصوير لمجلة سيدتي

قطعت الفنانة مي عمر شوطاً كبيراً في تصوير أحداث مسلسلها الجديد "إش إش" الذي انطلق في شهر أغسطس الماضي، كأول الأعمال الدرامية التي تدخل مواقع التصوير للعرض في موسم دراما رمضان 2025، لاسيما وأن مخرج العمل محمد سامي وضع خطة للانتهاء من العمل خلال شهر أكتوبر الجاري لارتباطه بمسلسل "سيد الناس" مع عمرو سعد والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل أيضاً.

حسن شاكوش وحمو بيكا في مسلسل "إش إش"

وعلمت "سيدتي" أن المخرج محمد سامي استعان بعدد من مؤدي المهرجانات والأغنية الشعبية لتقديم عدد من الأغاني خلال أحداث مسلسل "إش إش" أبرزهم حسن شاكوش وحمو بيكا، خاصة وأن أحداث المسلسل تدور حول فنانة استعراضية تعمل في الأفراح الشعبية، وذلك تطلب تقديم أغانٍ شعبية تتناسب مع طبيعة العمل.


يمكنكِ قراءة.. إليكِ ضيوف شرف مسلسل ‏إش إش‏ لـ مي عمر في رمضان 2025‏

مسلسل "إش إش" بطولة: مي عمر، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، إدوارد، إنتصار، دينا، محمد الشرنوبي، عصام السقا، إيهاب فهمي، علاء مرسي، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تعاون تاسع يجمع مي عمر ومحمد سامي

مسلسل "إش إش" يُعَد استكمالاً للتعاون الفني الذي يجمع بين مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، الذي أسفر عن 8 أعمال ما بين الدراما والسينما قبل "إش إش"، وجاءت الأعمال كالتالي: "حكاية حياة"، "كلام على ورق"، "الأسطورة"، "ولد الغلابة"، "لؤلؤ" الذي سجل أولى بطولات مي عمر المطلقة، "نسل الأغراب"، "نعمة الأفوكاتو" وفي السينما كان هناك تعاون وحيد خلال فيلم "تصبح على خير".


للمزيد أيضاً.. انطلاق مسلسل "إش إش".. حكاية محمد سامي ومي عمر في 9 أعمال

وفي سياق آخر تستعد مي عمر لبطولة فيلم جديد يجمعها بالفنان حسن الرداد، حيث عقد جلسات عمل في الوقت الحالي للاستقرار على التفاصيل الأخيرة للعمل الذي يسجل التعاون الثاني بين مي عمر وحسن الرداد في السينما بعد فيلم "تحت تهديد السلاح" الذي أنتجه أحمد السبكي وتم عرضه عام 2022 وشارك في بطولته شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد وآخرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».