ليلى علوي تنتهي من تصوير فيلم "المستريحة"

ليلى علوي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
ليلى علوي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

انتهت الفنانة ليلى علوي، من تصوير فيلمها الجديد "المستريحة" بشكلٍ كامل، مساء أمس السبت، داخل أحد الديكورات بالقاهرة، ليدخل العمل مرحلة المونتاج، حيث تخطط الشركة المنتجة لطرحه في دور العرض، خلال موسم أفلام رأس السنة.

وكانت ليلى علوي قد استأنفت تصوير "المستريحة" قبل 6 أسابيع تقريباً، بعد فترة توقف طويلة، بسبب انشغال أبطال العمل بمشاريع فنية أخرى، حيث جرى إنجاز المشاهد المتبقية في وقتٍ قصير.

تفاصيل شخصية ليلى علوي في "المستريحة"

تظهر ليلى علوي خلال أحداث فيلمها الجديد، في شخصية يسيطر عليها ملامح الكوميديا والتشويق، حيث تؤدي دور سيدة أعمال تُدعى "شاهيناز" لديها 4 أبناء، ورغم المستوى الاجتماعي الذي ستظهر فيه، إلا أنها ستُدبر العديد من الحيل أثناء ممارسة النصب على المحيطين بها، فهل تُكتشف تلك الحيل والمكائد التي تُدبرها؟

أبطال فيلم المستريحة

فيلم "المستريحة" من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا، الفيلم من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، وإخراج عمرو صلاح، وتظهر ليلى علوي في أحداثه بدور أم لأربعة أبناء، وتدخل في صراعات مع بيومي فؤاد.

ليلى علوي تترقب طرح "آل شنب" في دور العرض 31 أكتوبر

في سياقٍ آخر، تترقب الفنانة ليلى علوي طرح فيلمها الجديد "آل شنب" في دور العرض المصرية، اعتباراً من يوم 31 أكتوبر الجاري، وذلك بعدما تأجل عرضه أكثر من مرة على مدار عامٍ كامل.

تدور أحداث فيلم "آل شنب" في إطار عائلي لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة "آل شنب"، فيضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد تتجمع العائلة الكبيرة التي تتكون من 4 شقيقات، وأبنائهن وأحفادهن فتحدث العديد من المواقف الكوميدية بينهم.

يضم الفيلم كوكبة من النجوم من بينهم ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، وهو من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».