الأمير الحسين والأميرة رجوة بلوك كاجوال يدعمان الفريق الوطني للسلة

الأمير الحسين والأميرة رجوة (Crown Prince Hussein (R) and his wife Saudi Rajwa al-Seif). مصدر الصورة: Jordanian Royal Palace / AFP
الأمير الحسين والأميرة رجوة (Crown Prince Hussein (R) and his wife Saudi Rajwa al-Seif). مصدر الصورة: Jordanian Royal Palace / AFP

في لوك كاجوال متطابق وفي أول حدث رياضي يجمعهما سوياً، حرص أحدث زوجان ملكيان؛ ولي العهد الأردني الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة، على حضور مباراة المنتخب الوطني الأردني لكرة السلة مع نظيره المكسيكي، بصالة الأمير حمزة في مدينة الحسين للشباب، وذلك في ختام منافسات بطولة الملك عبدالله الثاني لكرة السلة، والذي انتهى بفوز المنتخب الأردني، حيث تُوِّج المنتخب الوطني الأول لكرة السلة، بلقب النسخة الحادية عشرة من بطولة كأس الملك عبدالله الثاني الدولية، عقب فوزه على نظيره المنتخب المكسيكي بنتيجة 86-72.

وكان حضور الأمير الحسين والأميرة رجوة بمثابة دفع الروح المعنوية وتشجيع جميع اللاعبين والمنتخب الأردني، والدعم الملكي للرياضة المحلية.

إطلالة الأمير الحسين والأميرة رجوة


بعيداً عن الملابس الرسمية، اختار الزوجان الملكيان إطلالة متطابقة عبارة عن تيشيرت أسود مطبوع عليه شعار المنتخب الأردني بالألوان الأخضر والأبيض والأحمر، وبنطلون باللون الأسود لكلٍ منهما. كان شعر الأميرة رجوة المنسدل بتمويجاته على كتفيها ومكياجها الهادئ هما من أكملا إطلالتها البسيطة المعتادة عليها.

الأمير الحسين والأميرة رجوة في ضيافة الأميرة عالية

رحبت الأميرة عالية، أخت الملك عبدالله الثاني ملك الأردن، بولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة والأمير هاشم، أثناء حضورهما مراسم عقد قران ابنها طلال، في وقتٍ سابق من الشهر الماضي.

وقد شاركت الأميرة عالية بنت الحسين، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة تعكس ترحيبها الحار بالأميرة رجوة، وزوجها ولي العهد الأمير الحسين والأمير هاشم، الذين حرصوا على الحضور وتهنئتها بهذه المناسبة. وكتبت الأميرة عالية في تعليقها على الصورة: "مع الأحباء الامير الحسين و الأميرة رجوة الحسين والأمير هاشم العبدالله بارك الله فيهم أجمعين".


كما شاركت أيضاً صورة للأمير الحسين وهو يبارك لابن عمته وصورة أخرى للأمير الحسين والأميرة رجوة وهما جالسان على طاولة تجمعهما بالعريس والعروس. وقد أرفقت الأميرة عالية مع هذه الصورة هذه الكلمات: "الحمد لله على جميع المناسبات العائلية السعيدة من اليسار إلى اليمين الأميرة رجوة, الأمير حسين، عون جمعة ابن أختي. عائشة، كنتي الغالية دانا وابني طلال. حفظ الله جميع الأحباب".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».