الملكة رانيا تعايد الأميرة إيمان والأميرة سلمى في يوم ميلادهما

الملكة رانيا وعزة السديري إلى جانب الأميرة إيمان والأميرة سلمى (Queen Rania, Azza al-Sudairi alongside Princess Iman and Princess Salma). مصدر الصورة: Office of Queen Rania Al Abdullah / AFP
الملكة رانيا وعزة السديري إلى جانب الأميرة إيمان والأميرة سلمى (Queen Rania, Azza al-Sudairi alongside Princess Iman and Princess Salma). مصدر الصورة: Office of Queen Rania Al Abdullah / AFP

لفتت الملكة رانيا الأنظار إليها مؤخراً في العديد من النشاطات والمشاركات في لندن ونيويورك، وبرز من خلالهما اهتمامها بالعديد من القضايا الإنسانية المطروحة على الصعيد المحلي والعالمي. لكن تظل غريزة الأمومة للملكة رانيا هي الأبرز التي تستحوذ على اهتمامها، وقد ظهر ذلك ليس في العديد من المناسبات، لكن في كل المناسبات التي تخص ابنيها- ولي العهد الأمير الحسين والأمير هاشم- وابنتيها- الأميرة سلمى والأميرة إيمان.

واليوم، شاركت الملكة رانيا إحساس الأمومة لديها من خلال نشر صورة عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام- وهي تتوسط الأميرتين سلمى وإيمان وتحتضنهما، بمناسبة يومي ميلادهما، إذ يوافق اليوم 26 سبتمبر يوم ميلاد الأميرة سلمى، بينما يوافق غداً 27 سبتمبر يوم ميلاد الأميرة إيمان.

وأرفقت الملكة الأردنية في تعليقها على الصورة: "يا قلب ماما، كل عام وانتو بخير وكل يوم وانتو على قلبي أغلى وأغلى".

ومن الواضح أن هذه الصورة قد تم التقاطها في الحفل الذي أقامته الملكة رانيا لحناء الأميرة رجوة قبل زواجها من الأمير الحسين.

الديوان الملكي الهاشمي يهنيء الأميرة سلمى بيوم ميلادها

شارك الديوان الملكي الهاشمي صورة للملك عبدالله الثاني ملك الأردن مع الأميرة سلمى- تم التقاطها في يوم زفاف الأميرة إيمان- بمناسبة يوم ميلادها اليوم، موضحة مدى الارتباط الوثيق بين الأب وابنته. وأرفق تعليقاً جاء فيه: "كل عام والأميرة سلمى بألف خير.. عام جميل مليء بالسعادة نتمناه لها".

الأمير الحسين يهنيء شقيقته بيوم ميلادها

لم يفوت الأمير الحسين فرصة كهذه لبث أطيب وأرق العبارات لشقيقته الأميرة سلمى، حيث شارك ولي العهد الأردني صورة للأميرة سلمى، وأرفق معها التعليق التالي: "الأخت الحنونة نعمة من الله... كل عام وأنتِ بخير سلمى. !Happy Birthday Salma".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»