الأمير هاري في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1

الأمير هاري وكريستيان هورنر (Prince Harry and Alexi Robichaux). مصدر الصورة: Mark Thompson / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
الأمير هاري وكريستيان هورنر (Prince Harry and Alexi Robichaux). مصدر الصورة: Mark Thompson / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

شارك الأمير هاري بالحضور في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أوستن، تكساس يوم أمس الأحد، حيث تم تصويره وهو يبتسم أثناء قيامه بجولة في مرائب الفريق المشارك في المسابقة. وتأتي زيارة الأمير هاري بعد عودته هو وميغان، 42 عاماً، مؤخراً إلى الولايات المتحدة، بعد رحلة سرية في منطقة البحر الكاريبي.

حلَّ دوق ساسكس ضيفاً على فريق مرسيدس F1، وشُوهد وهو يتحدث مع السائق البريطاني جورج راسل ومدير فريق مرسيدس توتو وولف قبل بداية السباق. وانضم إليه صديقه والرئيس التنفيذي لشركة BetterUp أليكسي روبيشو.

كما زار الأمير هاري مرآب فريق ريد بول Red Bull Racing، وقضى بعض الوقت في التحدث مع مدير الفريق كريستيان هورنر، زوج عضو فرقة Spice Girls؛ جيري هاليويل هورنر.


وفي مجموعة من الصور ومقطع فيديو شاركه فريق Red Bull Racing على موقع "إنستغرام"، يمكن رؤية الأمير هاري وهورنر، 49 عاماً، وهما يتعانقان ويتحدثان بحماس. وتم التعليق على المنشور: «الترحيب بهاري في المرآب».

وقد فاز بسباق الفورمولا 1 بطل العالم ثلاث مرات ماكس فيرستابين، وتم استبعاد لويس هاميلتون، الذي احتل المركز الثاني، لاحقاً بسبب مخالفة فنية، وفقاً لـBBC Sport.

علاقة الأمير هاري بسباقات الفورمولا 1

من المعروف أن الأمير هاري من محبي الفورمولا 1 في مارس 2020، تعاون مع هاميلتون، 38 عاماً، لافتتاح متحف تجربة سيلفرستون في المملكة المتحدة والمخصص لماضي وحاضر ومستقبل سباقات السيارات البريطانية.

ارتباطات الأمير هاري وميغان ماركل لدعم الصحة النفسية


آخر ظهور علني للأمير هاري كان مع زوجته ميغان ماركل في مدينة نيويورك للاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية في 10 من أكتوبر، سلطا من خلاله الضوء على دورهما بوصفهما والدين لابنهما الأمير آرتشي، 4 سنوات، والأميرة ليليبيت، 2، حيث عقد الزوجان مبادرتهما الخاصة لمؤسسة Archwell، مع لجنة من الآباء، في مدينة نيويورك.

وكشفت مجلة PEOPLE حصرياً أن «قمة آباء مؤسسة Archewell: للصحة النفسية في العصر الرقمي» أعطت صوتاً للعائلات المتحمسة لبناء عالم أكثر أماناً عبر الإنترنت للأطفال والمراهقين.

استكشفت المحادثة كيف نقوم بوصفنا مجتمعاً، عالمياً ومحلياً، بإحداث تغيير إيجابي ودعم بعضنا بعضاً في تطوير حلول لتمكين العائلات والارتقاء برفاهيتنا النفسية الجماعية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».