وفاة توماس كينغستون أحد أعضاء العائلة المالكة البريطانية فجأة عن عمرٍ يناهز 45 عاماً

توماس كينغستون وليدي غابريلا في كنيسة سانت جورج بقلعة وندسور (Thomas Kingston and Lady Gabriella Windsor at St George's Chapel in Windsor Castle). مصدر الصورة: AFP / POOL / Chris Jackson
توماس كينغستون وليدي غابريلا في كنيسة سانت جورج بقلعة وندسور (Thomas Kingston and Lady Gabriella Windsor at St George's Chapel in Windsor Castle). مصدر الصورة: AFP / POOL / Chris Jackson

أعلن قصر بكنغهام في بيان، وفاة توماس كينغستون، رجل المال البريطاني، زوج السيدة غابرييلا كينغستون- ابنة الأمير والأميرة مايكل كينت والصديق السابق لبيبا ميدلتون- عن عمرٍ يناهز 45 عاماً. وجاء هذا البيان نيابةً عن الليدي غابرييلا كينغستون وآخرين، ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة.

بيان قصر باكنغهام عن الوفاة

جاء في اليبان الصادر عن قصر باكنغهام: "ببالغ الحزن نعلن وفاة توماس كينغستون، زوجنا وابننا وأخينا الحبيب. كان توم رجلاً استثنائياً أضاء حياة كل من عرفه. لقد شكلت وفاته صدمة كبيرة لجميع أفراد الأسرة، ونطلب منكم احترام خصوصيتنا ونحن نحزن على وفاته".

وقال متحدث باسم القصر إن الملك تشارلز والملكة كاميلا أُبلغا بوفاة كينغستون، حيث جاء في البيان أيضاً: "تم إبلاغ الملك والملكة بوفاة توماس وانضما إلى الأمير والأميرة مايكل كينت وكل من عرفوه في حزن أحد أفراد العائلة المحبوبين. وعلى وجه الخصوص، يرسل الملك والملكة خالص أفكارهما وصلواتهما إلى غابرييلا ولجميع أفراد عائلة كينغستون".

وفاة توماس كينغستون

توفي توماس كينغستون في غلوسيسترشاير يوم الأحد، وتم استدعاء خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث بعد الساعة السادسة مساءً بقليل. ورغم أن سبب الوفاة غير محدد، إلا أنه لا توجد ظروف مشبوهة أو أطراف أخرى.

وتأتي وفاة كينغستون بعد أقل من خمس سنوات من زواجه الملكي من الليدي غابريلا، البالغة من العمر 42 عاماً، ابنة الأمير والأميرة مايكل كينت (ابن عم الملكة إليزابيث الراحلة)، حيث تم الزواج في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في 18 مايو 2019، أي بعد عام تقريباً من زواج الأمير هاري وميغان ماركل في نفس الموقع في 19 مايو 2018، بينما تمت الخطوبة في سبتمبر 2018. وكان من بين ضيوف حفل الزفاف الملكة إليزابيث والأمير هاري.

عمل كينغستون كمدير في Devonport Capital. وبحسب سيرته الذاتية المنشورة على موقع الشركة، فهو حاصل على درجة البكالوريوس في التاريخ الاقتصادي من جامعة بريستول، وعمل سابقاً في شركتي شرودرز وفولتان كابيتال.

علاقة توماس كينغستون وبيبا ميدلتون

كان كينغستون على علاقة عاطفية سابقة بشقيقة كيت ميدلتون؛ بيبا ميدلتون- المتزوجة حالياً من جيمس ماثيوز. وعلى الرغم من إنهاء علاقتهما في عام 2011، إلا أنهما ظلا صديقين على مر السنين. وحضر كينغستون والليدي غابريلا حفل زفاف بيبا في مايو 2017، وحضرت بيبا وزوجها حفل زفاف كينغستون والليدي غابريلا بعد عامين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»