بالصور: الأميرة يوجيني تحتفل باليوم العالمي للمرأة من خلال صور عائلية

الأميرة يوجيني في احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث بلندن (Princess Eugenie as part of Queen Elizabeth II's platinum jubilee celebrations). مصدر الصورة: Paul ELLIS / AFP
الأميرة يوجيني في احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث بلندن (Princess Eugenie as part of Queen Elizabeth II's platinum jubilee celebrations). مصدر الصورة: Paul ELLIS / AFP

سلّطت الأميرة يوجيني الضوء على أهم النساء في حياتها، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي وافق أمس الجمعة 8 مارس، حيث قامت بمشاركة مجموعة من الصور تجمعها بأهم الشخصيات النسائية المؤثرة في حياتها، وذلك على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

أهم الشخصيات في حياة الأميرة يوجيني

نشرت الأميرة يوجيني، 33 عاماً، مجموعة صور، يتم مشاركتها للمرة الأولى، تُظهر المحبة والتقدير لثلاث شخصيات تعتبرهن الأهم في حياتها، وهن والدتها سارة فيرغسون دوقة يورك، شقيقتها الأميرة بياتريس، وجدتها الراحلة الملكة إليزابيث الثانية.

وعلقت الأميرة على الصور قائلة: "يوم مرأة عالمي سعيد، أخصص لحظة للاحتفال ببعض النساء الرائعات في حياتي، بينما أكون فخورة جداً بتربية ابنيَّ حتى يتمكنا من الاستمرار في الاحتفال بالنساء في حياتهما"، في إشارة إلى ابنيها الصغار أغسط، 3 سنوات، وإرنست 9 أشهر اللذين تشاركهما مع زوجها جاك بروكسبانك.

تفاصيل الصور

كانت الصورة الأولى لمجموعة الصور التي شاركتها الأميرة يوجيني هي صورتها مع والدتها وشقيقتها في الحفل الافتتاحي العام الماضي لجمعية مكافحة العبودية، وهي المؤسسة الخيرية التي شاركت في تأسيسها لإنهاء العبودية الحديثة والإتجار. تليها صورة لها مع والدتها، ثم تتسلسل الصور لتعرض صورة شخصية خالية من المكياج لها مع شقيقتها بياتريس، 35 عاماً، وصورة بالأبيض والأسود للأختين وهما تعانقان أمهما.

ولم تنس يوجيني جدتها الراحلة الملكة إليزابيث في هذا اليوم العالمي، حيث قامت بإدراج صورة تجمعها بها- كانت قد نشرتها من قبل في الذكرى الأولى لوفاة جدتها. واختتمت الأميرة مجموعة الصور بصورة قديمة لوالدتها دوقة يورك مع ابنتيها عندما كانتا صغيرتين.

سارة فيرغسون تتذكر الشخصيات المؤثرة في حياتها

شاركت سارة فيرغسون أيضاً أمس مجموعة من الصور احتفالاً باليوم العالمي للمرأة أظهرت من خلالها شخصيات متعددة هم الأكثر تأثيراً في حياتها.

وأرفقت دوقة يورك هذا التعليق مع الصور: "يوم مرأة عالمي سعيد. اليوم هو يوم للاحتفال والاعتزاز والتكريم وحب جميع النساء اللاتي يحدثن تأثيراً، كبيراً أو صغيراً، سراً أو بصوتٍ عالٍ. أنا ممتنة لجميع النساء الرائعات في حياتي وأتذكر كل أولئك الذين تركوا نورهم العميق في قلبي إلى الأبد".

افتتحت دوقة يورك مشاركتها بصورة لها وهي تقود سيارة مكشوفة مع الأميرة بياتريس في المقعد الخلفي، والتي شاركتها سابقاً في يوم ميلاد ابنتها عام 2023. ثم شاركت صورة مع الأميرة ديانا في مضمار إبسوم داونز لسباق الخيل عام 1987، ورجعت إلى الوراء بصورة من طفولتها مع أختها جين وأمها الراحلة سوزان، التي توفيت عام 1998.

وتضمنت الصور، صورة للملكة إليزابيث في شبابها، التي قالت فيرغي سابقاً لمجلة PEOPLE إنها "مثلها الأعلى"، واختُتم العرض بلقطة لفيرغي مع صديقتها الراحلة ليزا ماري بريسلي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».