ادعاء جديد يلاحق كيت ميدلتون بخصوص تعديل الصور

كيت ميدلتون تزور مركز تنمية الطفل بجامعة هارفارد (Catherine, Princess of Wales visits The Center on the Developing Child at Harvard University). مصدر الصورة: Paul Edwards-Pool/Getty Images/AFP
كيت ميدلتون تزور مركز تنمية الطفل بجامعة هارفارد (Catherine, Princess of Wales visits The Center on the Developing Child at Harvard University). مصدر الصورة: Paul Edwards-Pool/Getty Images/AFP

أحدثت صورة كيت ميدلتون الأخيرة التي نشرها قصر كنسينغتون على حساب أمير وأميرة ويلز على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهما؛ بمناسبة يوم الأم في بريطانيا، غضب خبراء الصور ووكالات الصور العالمية بسبب اكتشاف تعديلات على الصورة التي جمعت أميرة ويلز بأبنائها الثلاثة؛ الأمير جورج، الأميرة تشارلوت، والأمير لويس.

هذا الأمر انتهى بخروج كيت ميدلتون عن صمتها ونشرها اعتذاراً عن أي ارتباك تسببت به. لكن يبدو أن الأمر لم ينتهِ عند هذا الحد، ولم يكن اعتذار كيت هو نهاية القصة، بل بدايتها، إذ بدأت وكالات الصور العالمية بالنبش في الماضي، لتجد صورة يعود تاريخها لعام 2023 بها تعديل.

صورة تجمع الملكة بأحفادها تثير الجدل مجدداً

التقطت عدسة كيت ميدلتون صورة للملكة إليزابيث الراحلة تجمعها بأحفادها وأبناء أحفادها في إبريل من العام الماضي 2023، في يوم ميلادها الذي كان من المقرر أن يكون يوم الـ97، والتي أصدرها قصر باكنغهام.

وعلى الرغم من مرور أقل من عام بقليل على نشر الصورة، التي مر نشرها حينها بسلام، إلا أن شركة غيتي Getty Images أعلنت يوم الإثنين أنه تم التلاعب بالصورة. وقال متحدث باسم Getty لصحيفة The Telegraph: "قامت Getty Images بمراجعة الصورة المعنية ووضعت ملاحظة المحرر عليها، تفيد بأن الصورة تم تحسينها رقمياً في المصدر".

وسلطت الصحيفة الضوء على "العديد من التناقضات"، بما في ذلك الخط العمودي الذي لا يتطابق فيه الترتان الموجود في تنورة الملكة الراحلة، والتكرار الرقمي لشعر ميا تيندال. كما حدد المنفذ ستة تناقضات مختلفة وقام بتكبيرها.
للمزيد من الأخبار: صورة يوم الأم لكيت ميدلتون تحتوي على ما لا يقل عن 16 خطأً في التعديل

صورة الملكة إليزابيث بأحفادها

تُظهر الصورة الملكة جالسة على أريكة خضراء محاطة بالأجيال القادمة من أفراد العائلة المالكة، بمن في ذلك أطفال الأميرة كيت والأمير ويليام الثلاثة- الأمير جورج، 9 أعوام، والأميرة شارلوت، 7 أعوام، والأمير لويس، 4 أعوام. في الصورة أيضاً أبناء زارا (حفيدة الملكة) ومايك تيندال الثلاثة؛ ميا، 9 سنوات، لينا، 4 سنوات، ولوكاس، عامان. هذا بالإضافة، لابنتي بيتر فيليبس؛ سافانا (جالسة بجانب الملكة)، 12 عاماً، وإيسلا 11 عاماً. كما تم تصوير أبناء الأمير إدوارد وزوجته صوفي؛ جيمس، 15 عاماً، وليدي لويز وندسور، 19 عاماً، واقفين في الجزء الخلفي من الصورة، وجميعهم يبتسمون.
قد ترغبين في معرفة صورة جديدة للملكة إليزابيث مع الأحفاد بتوقيع كيت ميدلتون

أحفاد للملكة إليزابيث لم يظهروا في الصورة

للملكة إليزابيث ثمانية أحفاد. فعلى الرغم من أن ليدي لويز وجيمس كانا في الصورة، إلا أنه لم يتم تصوير الأخوين الأمير ويليام والأمير هاري، والأختين الأميرة بياتريس والأميرة يوجيني، وزارا وبيتر. كما غاب بعض أبناء الأحفاد، فلم يتواجد الأمير آرتشي والأميرة ليليبت؛ أبناء الأمير هاري وميغان ماركل، أغسط ابن الأميرة يوجيني وجاك بروكسبانك، وسيينا ابنة الأميرة بياتريس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».