الأميرة يوجيني تحتفل بذكرى ميلاد ابنها الأولى بصورة مميزة

الأميرة يوجيني Princess Eugenie في مسرح Theatre Royal Drury Lane في لندن (مصدر الصورة: HENRY NICHOLLS / AFP)
الأميرة يوجيني Princess Eugenie في مسرح Theatre Royal Drury Lane في لندن (مصدر الصورة: HENRY NICHOLLS / AFP)
احتفلت الأميرة يوجيني ببلوغ ابنها الأصغر، والذي أطلقت عليه اسم إرنست، عامه الأول عبر نشر بعض الصور المميزة له على حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

منشور الأميرة يوجيني

ونشرت الأميرة يوجيني البالغة من العمر 34 عاماً، منشوراً لتوثق ذكرى ميلاد ابنها الأولى تضمن أربع صور جديدة للطفل، بما في ذلك صورة جديدة له مع أخيه الأكبر أوغست البالغ من العمر 3 أعوام.
وأرفقت حفيدة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية منشورها بتعليق كتبت فيه: "عام واحد على وجودك يا عزيزي إرنست. يوم ميلاد سعيد!! نحن جميعاً نحبك كثيراً، ونحب خاصة ابتسامتك الكبيرة التي تهديها للعالم.. لكنك دائماً تحتفظ بواحدة خاصة جداً لـ"ماما"، وختمت منشورها بقبلات للطفل.

الأميرة تُرزق بطفلها الثاني


وكشفت الأميرة يوجيني، أميرة يورك،في 5 يونيه من عام 2023 خبر إنجابها طفلها الثاني الذي استقبلته في 30 مايو عام 2023، ونشرت حينها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورتين لطفلها حديث الولادة، إحداهما مع شقيقه الأكبر.
وأرفقت منشورها بتعليق كتبت فيه: "أردت أنا وجاك مشاركة الأخبار التي تفيد بأن لدينا طفلنا الصغير، إرنست جورج روني بروكسبانك في 30 مايو 2023 في الساعة 8:49 بوزن 7.1 رطل. سُمي على اسم جده الأكبر جورج وجدي رونالد". كما ذكرت أن ابنها الأكبر يستمتع بكونه الشقيق الأكبر.

الأميرة يوجيني تكشف عن حملها


وكانت الأميرة يوجيني قد كشفت عن حملها عبر نشر صورة لها مع ابنها أوغسط مرفقة بتعليق كشفت من خلالها عن حملها بطفلها الثاني. وكتبت ابنة الأمير أندرو في التعليق: «نحن متحمسون جداً لنخبركم بأنه ستكون هناك إضافة جديدة لأسرتنا هذا الصيف "إشارة إلى صيف عام 2023"»، كما لفتت في التعليق إلى أن زوجها جاك بروكسبانك هو الذي التقط الصورة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»