حضور ملكي يقتصر على الأمير ويليام والأميرة يوجيني في حفل زفاف دوق وستمنستر

هيو غروسفينور، دوق وستمنستر، والعروس أوليفيا هنسون في كاتدرائية تشيستر في تشيستر، شمال إنجلترا (Hugh Grosvenor, Duke of Westminster, and bride Olivia Henson at Chester Cathedral in Chester, northern England) -مصدر الصورة: Oli SCARFF / AFP
حرصت حفيدة الملكة إليزابيث الأميرة يوجيني على حضور حفل زفاف هيو جروسفينور دوق وستمنستر وأوليفيا هينسون، الذي تم في كاتدرائية تشيستر بشمال إنجلترا، وكانت الأميرة يوجيني، التي تبلغ من العمر 34 عاماً، تبتسم حينما وصلت إلى الحفل.
كما جاء من ضمن الحضور المميزين والدة العريس ناتاليا، والأخوات ليدي إدوينا جروسفينور، ليدي تمارا، ليدي فيولا. وكان من بين الحضور البالغ عددهم 400 شخص توماس وتشارلي فان ستروبينزي، وهما صديقان مقربان للأمير ويليام والأمير هاري.

حضور ملكي بسيط لحفل الزفاف

وشهد حفل الزفاف حضوراً ملكياً بسيطاً حيث لم تكن الأميرة يوجيني هي العضو الوحيد في العائلة المالكة الذي حضر، ولكن حرص على الحضور أيضاً ابن عمها الأمير ويليام، وكان من بين أول من وصل إلى الحفل، وتم اختياره للعمل مرشداً في حفل زفاف صديقه؛ لمساعدة الضيوف في العثور على الجلوس بمقاعدهم للحفل وفقاً لماء جاء بـ"people.com".

تفاصيل حفل الزفاف الملكي لدوق ويستمنستر

يُذكر أن اليوم تمت إقامة أشهر حفلات الزفاف لعام 2024، وهو حفل زواج هيو ريتشارد لويس غروسفينور دوق ويستمنستر السابع، من أوليفيا هنسون، وتمت دعوة نحو 400 ضيف على زواج أغنى شخص في بريطانيا تحت سن الأربعين وعروسه، وضمن أبرز المدعوين صديق هيو القديم، أمير ويلز الأمير ويليام.

وأُقيم حفل زواج الدوق من عروسه في كاتدرائية تشيستر بوسط المدينة، وهو المكان نفسه الذي تزوجت فيه أخته الكبرى، الليدي تمارا، في عام 2004، وعندما تم الإعلان عن الموعد، قال المتحدث باسم الدوق والآنسة هينسون: "لقد اختارا الكاتدرائية لجمالها وارتباطها الطويل بعائلة غروسفينور، بما في ذلك الدوق شخصياً؛ فهما حريصان على التخطيط لحفل زفافهما هناك".
وذكرت صحيفة التايمز أنه سيتم عقد حفل استقبال في قاعة إيتون، مع التخطيط لتجمع آخر أكثر خصوصية للعائلة والأصدقاء المقربين في اليوم التالي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»