لماذا غابت كيت ميدلتون عن استقبال إمبراطور وإمبراطورة اليابان؟

كاثرين (كيت ميدلتون) في موكب حراس الخيل في لندن (Catherine at Horse Guards Parade in London). مصدر الصورة: BENJAMIN CREMEL / AFP
كاثرين (كيت ميدلتون) في موكب حراس الخيل في لندن (Catherine at Horse Guards Parade in London). مصدر الصورة: BENJAMIN CREMEL / AFP

ستظل دائماً كيت ميدلتون العضو الأكثر تساؤلاً عنها وعن صحتها، ودائماً ما تتزايد علامات الاستفهام حول أسباب غيابها عن أيّ حدث هام يجتمع فيه كبار أفراد العائلة المالكة. فمنذ الاحتفال بالكريسماس العام الماضي، لم تظهر كيت ميدلتون إلا في حفل يوم ميلاد الملك الرسمي الذي أُقيم يوم 15 يونيو الجاري، ثم اختفت عن الأنظار مرة أخرى، لماذا؟

كيت ميدلتون تبتعد عن المشاركات والواجبات الملكية

وقد سبق أن أعلنت كيت ميدلتون عن إصابتها بالسرطان في فيديو قامت بتسجيله بنفسها، وشاركته عبْر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها وزوجها، في مارس الماضي. وأُحاطت بها الكثير من الشائعات والأقاويل؛ حتى أعلنت من خلال مشاركتها صورة وقبل يوم الاحتفال بيوم ميلاد الملك تشارلز المعروف باسم Trooping the Colour، أنها ستشارك بالحدث. وبالفعل شاركت به، ثم ابتعدت مرة أخرى فلم تظهر في حدث سباق الخيول الملكي الهام رويال أسكوت، الذي اجتمع فيه كبار أفراد العائلة المالكة البريطانية، وشهد أيضاً تواجد والدها ووالدتها. ولم تنضم لزوجها الأمير ويليام والأمير جورج والأميرة تشارلوت في حضور حفل تايلور سويفت. وبالأمس لم تشارك- كما هو متوقع- في استضافة إمبراطور وإمبراطورة اليابان، بينما استقبلهما الأمير ويليام وحده.

والسبب في غياب أميرة ويلز في كلا الحدثين، أن عودتها للظهور في Trooping the Colour لا يمثل عودتها للقيام بواجباتها الملكية.

وقالت كيت في رسالة شخصية صدرت في 14 يونيو، إنها بدأت في القيام ببعض العمل من المنزل، وأعربت عن أملها في الانضمام إلى بعض المشاركات العامة خلال فصل الصيف. ومع ذلك؛ فإن الخروج في الأسابيع المقبلة سيعتمد على مدى شعورها بالقدرة وعلى التوجيه الطبي.
قد ترغبين في معرفة الملك تشارلز والأمير ويليام يستقبلان إمبراطور وإمبراطورة اليابان في لندن

حالة كيت ميدلتون الصحية في تطور إيجابي

قالت أميرة ويلز في الرسالة إنها تحرز تقدماً جيداً، ولكن كما يعلم أيُّ شخص يخضع للعلاج الكيميائي، هناك أيام جيدة وأيام سيئة. في تلك الأيام السيئة، تشعر بالضعف والتعب ويجب الاستسلام لها. وأضافت: "لكن في الأيام الجيدة، عندما تشعر أنك أقوى، تريد تحقيق أقصى استفادة من الشعور الجيد". ووصفت الأميرة كيت علاجها بأنه "مستمر" وقالت إنه سيستمر "لبضعة أشهر أخرى".
للمزيد من الأخبار: إليكِ المعنى العميق وراء الصورة التي التقطتها كيت ميدلتون للأمير ويليام وأولادهما

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».