الأميرة آن تغادر المستشفى صباح اليوم وتستقر في منزلها

الأميرة آن Princess Anne في قصر باكنغهام (مصدر الصورة: Jonathan Brady / POOL / AFP)
الأميرة آن Princess Anne في قصر باكنغهام (مصدر الصورة: Jonathan Brady / POOL / AFP)

غادرت الأميرة آن المستشفى صباح اليوم الجمعة في 28 يونيو 2024 حيث كانت تتلقى العلاج لإصابة طفيفة في الرأس وارتجاج في المخ، واستقرت في منزلها لاستكمال فترة تعافيها.
وليس من المتوقع أن تعود ابنة الملكة الراحلة إليزابيث إلى مهامها العامة حتى يسمح لها الأطباء بذلك وبناءً على وضعها الصحي.

بيان خاص من زوجها

وبعد وصول الأميرة آن إلى منزلها، صدر عن زوجها، نائب الأدميرال السير تيموثي لورانس بيان شكر فيه المستشفى والطاقم الطبي جاء فيه: "أود أن أتقدم بالشكر لجميع فريق مستشفى ساوثميد على رعايتهم وخبرتهم ولطفهم خلال الإقامة القصيرة لزوجتي".

حادث الأميرة آن

تعرضت الأميرة آن في 23 يونيو، لحادث، حيث يعتقد أن حصاناً ركل الأميرة البالغة من العمر 73 عاماً خلال تجولها في منتزه جاتكومب، وأصيبت بسببه بارتجاج في المخ وإصابات طفيفة أدت إلى دخولها المستشفى، ولم تظهر أي تفاصيل دقيقة بعدها عن كيفية وقوع الحادث، أو تفاصيل تخص حالتها الصحية، غير التأكيد على أن حالتها الصحية مستقرة، حتى أكدت "تلغراف" أنها تعاني حالياً من فقدان الذاكرة مع التأكيد أنه مؤقت.

وقام زوج الأميرة آن، نائب الأدميرال السير تيموثي لورانس، بزيارتها في المستشفى يوم 25 يونيو بعد أن أمضت ليلتها الثانية في المستشفى وقدم تحديثاً موجزاً.

وقال: "إنها تتعافى بشكل جيد، نحن ممتنون للغاية للفريق الطبي وموظفي الدعم بالمستشفى على الرعاية المتخصصة التي قدموها، ولخدمات الطوارئ التي كانت رائعة جداً في مكان الحادث".

وأضاف: "لقد تأثرنا بشدة بجميع الرسائل الرقيقة التي تلقيناها من العديد من الأشخاص القريبين والبعيدين. وهذا يعني الكثير".

بيان من القصر الملكي

وقال متحدث باسم قصر باكنغهام: "بناءً على نصيحة الأطباء، سيتم تأجيل ارتباطات صاحبة السمو الملكي للأسبوع المقبل. وترسل صاحبة السمو الملكي اعتذاراتها إلى أي شخص قد يشعر بالانزعاج أو خيبة الأمل نتيجة لذلك".

وأضاف المتحدث أن "زيارة الدولة اليابانية تمت كما هو مخطط لها، على الرغم من أنه من المؤسف أن صاحبة السمو الملكي لم تتمكن من حضور المأدبة الرسمية غداً".

وأضاف المتحدث باسم القصر حينها أن ابنة الملكة إليزابيث الوحيدة "تتعافى بشكل جيد، وهي في حالة مريحة وتبقى في المستشفى كإجراء احترازي لمزيد من المراقبة".

يمكنكِ الاطلاع على: بعد إصابة الأميرة آن تعرف إلى علاقتها الوطيدة بالخيول
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»