كيتي سبنسر تكشف عن اسم طفلتها بعد أشهر من الولادة

ليدي كيتي سبنسر في بورصة نيويورك في مدينة نيويورك (Lady Kitty Spencer at New York Stock Exchange in New York City). مصدر الصورة:  Dimitrios Kambouris/Getty Images for Bottega Veneta/AFP
ليدي كيتي سبنسر في بورصة نيويورك في مدينة نيويورك (Lady Kitty Spencer at New York Stock Exchange in New York City). مصدر الصورة: Dimitrios Kambouris/Getty Images for Bottega Veneta/AFP

كشفت ابنة إيرل تشارلز سبنسر شقيق الأميرة ديانا؛ ليدي كيتي سبنسر، عن اسم ابنتها الصغيرة بعد أشهر من استقبالها إياها، حيث أعلنت في يوم الأم هذا العام خبر ولادتها من خلال منشور على حسابها بإنستغرام.

صورة بالأبيض والأسود تجمع ليدي كيتي سبنسر وابنتها

شاركت كيتي سبنسر البالغة من العمر 33 عاماً، صورة لها مع صغيرتها عبر حسابها على إنستغرام، كشفت من خلالها عن اسم ابنتها، وتظهر في الصورة بجانب طفلتها ومن أمامها نافذة، حيث شوهدت الطفلة الصغيرة تنظر من النافذة بينما كانت السيدة سبنسر تمسك بها.

وأشارت إلى اسمها من خلال تعليقها على الصورة حيث كتبت: "أثينا تراقب العالم يمر".
قد ترغبين في معرفة في ذكرى رحيل الأميرة ديانا.. نتذكر الشخصيات الرئيسية في حياتها وكيف تغيرت حياتهم بعد وفاتها

كيتي سبنسر تكشف خبر ولادتها

بعد أن ظلت محتفظة بسرية حملها، كشفت كيتي سبنسر عن ولادة ابنتها في يوم الأم، 10 مارس الماضي، حيث شاركت مقطع فيديو جمعها بابنتها التقطته على أحد الشواطئ أمام البحر، وكتبت: "إنها متعة حياتي أن أكون أمك يا صغيرتي، أحبك دون قيد أو شرط، يوم أم سعيد لأولئك الذين يحتفلون اليوم".

وكشفت كيتي سبنسر منذ ذلك الحين عن سبب قلة حديثها عن حياتها الخاصة، حيث تشتهر ابنة خال الأمير هاري والأمير ويليام بإبعاد نفسها عن الأضواء، قائلة: "أحمي حياتي من كل قلبي بعدم جعلها موضوعاً للنقاش، أنا فقط أتطلع إلى حياة منزلية سعيدة حقاً: زواج سعيد وأطفال سعداء وأشعر بسلام شديد؛ لأن الأمور تجري بالطريقة التي ينبغي لها أن تكون عليها".
إليكِ هذا الخبر: صورة طفولية نادرة للأميرة ديانا تجمعها بشقيقها ووالدتهما

زواج ليدي كيتي سبنسر

تزوجت كيتي سبنسر من الملياردير مايكل لويس، المولود في جنوب إفريقيا والذي يكبر والدها بخمس سنوات، يوم 24 يوليو 2021، وذلك في حفل فخم أقيم بقصر ريفي مذهل بروما في إيطاليا.

وحضر هذا اليوم الخاص عدد من الضيوف البارزين، من بينهم شقيقات كيتي الثلاثة، وهن: التوأمان إليزا وأميليا، إيما ويموث وزوجها سيولين ثين، ومن بين الحضور أيضاً نجمة البوب بيكسي لوت وصديقها أوليفر شيشاير، الممثل إدريس إلبا وزوجته صابرينا، النجم مارك فانديلي وعارضة الأزياء الكندية جنوب الأفريقية ماي موسك.

كما حضر الحدث أبناء السيد لويس الثلاثة من زواج سابق له، والذين تجمعهم علاقة قوية مع كيتي.

لم يحضر الأمير ويليام أو الأمير هاري الحدث في إيطاليا بسبب أزمة Covid-19 وقتها في المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"