الأمير ويليام يهنىء منتخب انجلترا على الفوز الصعب في وجه سلوفاكيا

الأمير ويليام Prince William في ألمانيا يشاهد مباراة منتخب بلاده (مصدر الصورة: Kirill KUDRYAVTSEV / AFP)
الأمير ويليام Prince William في ألمانيا يشاهد مباراة منتخب بلاده (مصدر الصورة: Kirill KUDRYAVTSEV / AFP)
يعيش الأمير ويليام حالة من الفرحة الكبيرة بعد أن تأهل منتخب بلاده انجلترا إلى دور ربع النهائي في بطولة كأس أمم أوروبا لعام 2024، وذلك بعد فوزه على المنتخب السلوفاكي في مباراة صعبة وحماسية انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

منشور الأمير ويليام


وفي منشور له على موقع التواصل الاجتماعي X "تويتر سابقاً"، نشر الأمير ويليام صورة لجود بلينغهام يقبل هاري كين على جبهته، وأرفقها الأمير المشجع الكبير لكرة القدم ويشغل دور رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بتعليق جاء فيه :" تقلبات عاطفية هيا بنا! إلى ربع النهائي نحن قادمون!."

بلينغهام يقود انجلترا للفوز

وتأهل منتخب انجلترا إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) بفوز صعب 2-1 على سلوفاكيا يوم أمس الأحد في 30 يونيو 2024، في مباراة امتدت لشوطين إضافيين بعد نهايتها بالتعادل 1-1.
وأنقذ نجم ريال مدريد جود بلينغهام منتخب انجلترا من هزيمة كانت محققة بتسجيله هدفاً من ركلة خلفية مزدوجة رائعة في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، ليلجأ المنتخبان لشوطين إضافيين استهلهما هاري كين بتسجيل هدف الفوز لانجلترا في الدقيقة الأولى من الشوط الإضافي الأول وذلك بضربة رأس.

الأمير ويليام يزور المنتخب

وكان الأمير ويليام قد زار منتخب بلده في سانت جورج بارك في بورتون أبون ترينت قبل انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا ليتمنى لهم الحظ في بطولة يورو 2024.
وخلال الزيارة في 10 يونيو، حرص على التأكد من استعداد المنتخب للبطولة، وقدم للاعبين التشجيع المناسب لتحفيزهم.
وقدم الأمير لكل لاعب قميصاً مميزاً ليرتديه في البطولة وفي صندوق القميص تاريخ من ارتدى رقمه، وورقة تذكر كل لاعب بحبه للكرة في صغره؛ مثل صورة هاري كين صغيراً في نادي شينغفورد، وتحتها عبارة "هاري كين هداف إنجلترا التاريخي".
يمكنكم قراءة كيت ميدلتون تعتذر للحرس الأيرلندي.. لماذا؟

وفي كلمة له خلال اللقاء مع اللاعبين في معسكر المنتخب قبل السفر لألمانيا قال الأمير ويليام لهم: "البطولة يمكن أن تكون قاسية، وتتطلب أكثر مما قدمتموه طوال الموسم، وأعتقد أن أكثر ما تعلمته من رؤيتكم عاماً بعد عام هو الروح الجماعية وقتالكم من أجل بعضكم بعضاً".
وتابع ولي العهد: "الجميع يريد هزيمة إنجلترا لكنكم تملكون مواهب عالمية، واشحنوا طاقتكم بتذكر العائلة والمشجعين؛ لأن الموهبة وحدها لا تحصد اللقب".

نصيحة الأمير لويس

وخلال حديثه ذكر الأمير ويليام للاعبين أن نجله الأصغر لويس البالغ من العمر 6 أعوام حمله نصيحة لهم، وهي تناول ضعف الوجبات قبل البطولة حيث قال: "كنت أوصل الأطفال للمدرسة وأخبرتهم أني سألتقي لاعبي المنتخب اليوم، وأفضل نصيحة كانت من لويس بأكل ضعف كمية الطعام، ثم تخيلت تنفيذكم النصيحة ونزولكم الملعب بكرش ممتلئة"، فمازحه أحد اللاعبين بالقول : "لا أعتقد أن خبير التغذية سيوافق على هذا، علينا أن نكون حذرين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».