الملك تشارلز والأمير ويليام يستقبلان إمبراطور وإمبراطورة اليابان في لندن

الأمير ويليام مع إمبراطور اليابان ناروهيتو والإمبراطورة اليابانية ماساكو في لندن (Prince William with Japan's Emperor Naruhito and Japan's Empress Masako in London). مصدر الصورة: Jordan Pettitt / POOL / AFP
الأمير ويليام مع إمبراطور اليابان ناروهيتو والإمبراطورة اليابانية ماساكو في لندن (Prince William with Japan's Emperor Naruhito and Japan's Empress Masako in London). مصدر الصورة: Jordan Pettitt / POOL / AFP

أمير ويلز 42 عاماً، استقبل صباح اليوم الثلاثاء 25، إمبراطور وإمبراطورة اليابان في زيارتهما إلى المملكة المتحدة، ورحب بهما في لندن نيابة عن والده الملك تشارلز.
وصافح الأمير ويليام، الذي كان يرتدي بدلة صباحية سوداء وربطة عنق حمراء، الإمبراطور ناروهيتو والإمبراطورة ماساكو خلال الاجتماع الصباحي قبل بدء يوم حافل بالفعاليات.
بعد التحية، ذهب ويليام مع الزوجين إلى موكب هورس جاردز في لندن لحضور حفل الترحيب مع الملك تشارلز والملكة كاميلا.

الأمير ويليام يستقبل إمبراطور وإمبراطورة اليابان وحده

إليكِ هذا الخبر.. بعدسة كيت ميدلتون: الأمير ويليام وأطفاله في صورة جديدة احتفالاً بيوم الأب

كان الأمير ويليام قد قاد حفل الترحيب الملكي مع زوجته كيت ميدلتون في نوفمبر 2023 خلال زيارة الدولة لـ رئيس كوريا الجنوبية. ولكن هذه المرة تولى الوريث الملكي هذه المهمة بمفرده بينما تواصل الأميرة كيت، 42 عاماً، علاجها من السرطان.
على الرغم من انضمام أميرة ويلز إلى العائلة المالكة في Trooping the Color في 15 يونيو في أول ظهور علني لها منذ ستة أشهر، إلا أن النزهة لم تكن إشارة إلى العودة إلى العمل الملكي والحياة العامة. وكانت قد قالت في رسالة شخصية تمت مشاركتها في 14 يونيو إنها "بدأت في القيام ببعض العمل من المنزل" وأعربت عن "أملها في الانضمام إلى بعض المشاركات العامة خلال الصيف"، لكن أي نزهات قادمة ستعتمد على الوقت الذي تشعر فيه بأنها قادرة وتحت التوجيه الطبي.


ومن المقرر أن يتضمن اليوم الأول من الزيارة الرسمية للإمبراطور ناروهيتو والإمبراطورة ماساكو عروضاً عسكرية في لندن، تليها رحلة بعربة عبر المدينة إلى قصر باكنغهام، حيث يتناولان الغداء، ويشاهدان عناصر من المجموعة الملكية المتعلقة باليابان.
وسيقوم الإمبراطور والإمبراطورة أيضاً بزيارة كنيسة وستمنستر لوضع إكليل من الزهور على قبور المحاربين والقيام بجولة في الكنيسة.

وسيجتمع الملك تشارلز والملكة كاميلا مرة أخرى مع إمبراطور وإمبراطورة اليابان ليلاً لحضور مأدبة رسمية في قصر باكنغهام، ويذكر أن حفلات العشاء الدبلوماسية تتطلب قواعد ملابس خاصة، وغالباً ما ترتدي النساء الملكيات التيجان، مما يعني أن الملكة كاميلا قد تختار غطاء رأس متلألئاً من مجموعة المجوهرات الملكية في المساء، ومن المتوقع أيضاً حضور أفراد آخرين من العائلة المالكة.
وبدا الملك تشارلز (75 عاماً) والملكة كاميلا (76 عاماً) في حالة معنوية جيدة أثناء استقبالهما لضيوفهما في موكب هورس جاردز، حيث تم تقديم العروض، وأدى حرس الشرف التحية الملكية وعزف النشيد الوطني الياباني.
ثم قام الملك والإمبراطور ناروهيتو، 64 عاماً، بتفقد حرس الشرف الذي شكلته الكتيبة الأولى من حرس ويلز مع فرقة من حرس ويلز، وهو فوج يطلق على الأمير ويليام عقيده الفخري.

الأمير ويليام والأطفال في حفل لتايلور سويفت

بعد أن قام الملك تشارلز بتوجيه تحية وتهنئة لابنه الأكبر الأمير ويليام عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمناسبة يوم ميلاده، وكذلك زوجته كيت ميدلتون، ربما اختار الأمير جورج، والأميرة تشارلوت طريقة أخرى للاحتفال بيوم ميلاد والدهما. فقد خرجت العائلة- بدون كيت ميدلتون والأمير الصغير لويس- يوم الجمعة الموافق 21 يونيو 2024، لحضور حفل تايلور سويفت ضمن جولتها العالمية Eras Tour.
وقد شاركت المراسلة الملكية رويا نيكهاه عبر حسابها على X (تويتر سابقاً) وقالت إن أمير ويلز وطفليه شاهدوا العرض في إستاد ويمبلي خلال الليلة الأولى من توقف الجولة. وكان الحفل بمثابة احتفال بيوم ميلاد الأمير ويليام، الذي بلغ 42 عاماً.
كان الحرس الملكي في استقبال تايلور سويفت في لندن في وقتٍ سابق من يوم 21 يونيو؛ حيث عزفت الفرقة أغنية "Shake It Off" أمام قصر باكنغهام. وعلَّق حساب العائلة المالكة على مقطع فيديو للأداء على وسائل التواصل الاجتماعي: "لا نستطيع التوقف، لن نتوقف عن العزف".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».