شاهدوا رقص الأمير ويليام والأميرة تشارلوت في حفل تايلور سويفت

الأمير ويليام في بورتسموث بجنوب إنجلترا (Prince William in Portsmouth, southern England). مصدر الصورة: Leon Neal / POOL / AFP
الأمير ويليام في بورتسموث بجنوب إنجلترا (Prince William in Portsmouth, southern England). مصدر الصورة: Leon Neal / POOL / AFP

للألحان والنغمات والإيقاعات الموسيقية تأثير قوي على الأشخاص ومزاجهم ومشاعرهم، فالأنغام الموسيقية البطيئة تنشر الهدوء وتعزز التأمل، وبعض الألحان المرحة مع الإيقاعات القوية والسريعة تثير مشاعر الفرح وتعمل على رفع الحالة المعنوية للأشخاص، خاصةً إذا استطاع الشخص أن يتفاعل جسدياً مع الموسيقى، وهذا ما حدث مع الأمير ويليام في حفل تايلور سويفت بلندن يوم الجمعة 21 يوينو- أي يوم ميلاد الأمير ويليام.

الأمير ويليام كما لم نره من قبل على أنغام تايلور سويفت

حضر الأمير ويليام رفقة ابنه الأمير جورج وابنته الأميرة تشارلوت حفل تايلور سويفت خلال الليلة الأولى من جولتها العالمية Eras Tour في لندن يوم الجمعة 21 يونيو، ومثله مثل أي شخص من حضور حفلات تايلور سويفت لم يتمالك حماسه والفرحة وشوهد الأمير البالغ من العمر 42 عاماً وهو يتحرر من القيود الملكية ويرقص على أنغام أغنية "Shake It Off" لتايلور سويفت.

في المقطع، شوهد الأمير ويليام وهو يتحرر في المدرجات ويرقص على أنغام أغنية سويفت من ألبومها عام 1989 بينما كان يرتدي زياً أزرق.

ولم يكن أمير ويلز وحده من تفاعل بقوة على أغنية تايلور سويفت، ففي الوقت نفسه، يمكن رؤية الأميرة تشارلوت على الجانب الأيسر من والدها، وهي تتمايل على الإيقاع بينما تغني سويفت، 34 عاماً، الأغنية على المسرح.
إليكِ هذا الخبر: اندلاع حريق في شقة تايلور سويفت فهل استطاعت السيطرة عليه؟ فيديو

سيلفي تايلور سويفت مع الأمير ويليام والأبناء

شاركت تايلور سويفت صورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة سيلفي ظهرت بها مع الأمير ويليام، الأمير جورج، الأميرة تشارلوت ولاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي. وقد بدت السعادة عليهم جميعاً، وأرفقت نجمة البوب في تعليقها على الصورة التالي: "يوم ميلاد سعيد! بدأت عروض لندن بداية رائعة".


ومن جانبه شارك الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز على إنستغرام صورة سيلفي أخرى تجمع تايلور سويفت بالأمير ويليام وابنه الأمير جورج وابنته الأميرة تشارلوت، لكن هذه المرة بدون ترافيس كيلسي. وأرفق الحساب في تعليقه على الصورة: "شكراً لكِ تايلور سويفت على الأمسية الرائعة!".
قد ترغبين في معرفة جمهور تايلور سويفت يتسبب في حدوث زلزال في حفلها بإدنبرة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».