ترافيس وجيسون كيلسي يكشفان تفاصيل مقابلتهما مع الأمير ويليام

ترافيس كيلسي وجيسون كيلسي في مركز ويلز فارجو في فيلادلفيا، بنسلفانيا (Travis Kelce and Jason Kelce at the Wells Fargo Center in Philadelphia, Pennsylvania). مصدر الصورة: Jesse D. Garrabrant / NBAE / Getty Images / Getty Images via AFP
ترافيس كيلسي وجيسون كيلسي في مركز ويلز فارجو في فيلادلفيا، بنسلفانيا (Travis Kelce and Jason Kelce at the Wells Fargo Center in Philadelphia, Pennsylvania). مصدر الصورة: Jesse D. Garrabrant / NBAE / Getty Images / Getty Images via AFP

احتفل الأمير ويليام يوم الجمعة الماضية بميلاده الـ 42 بطريقة مختلفة، حيث ذهب هو وأبناؤه الأمير جورج والأميرة تشارلوت حفل تايلور سويفت ضمن جولتها العالمية Eras Tour، وقابلا هناك بعض نجوم الفن والكرة، وكان من بينهم نجم كرة القدم الأمريكي ترافيس كيلسي، الذي أدلى مؤخراً بتصريحات حول الأمير ويليام ومعاملته اللطيفة معهم.

ترافيس كيلسي يمدح الأمير ويليام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by People Magazine (@people)


افتتح ترافيس كيلسي الحلقة الأخيرة من برنامج New Heights الخاص به وشقيقه جيسون كيلسي الحديث حول مقابلة أمير ويلز، 42 عاماً، وقالا أنهما عندما التقيا بالأمير ويليام وطفليه خلف الكواليس في العرض، لم يكونا متأكدين من البروتوكول وما إذا كان يجب عليهما "الانحناء" أو المصافحة فقط. وأشار ترافيس: "أردنا أن نكون مهذبين"، وأضاف أن الأمير جورج والأميرة تشارلوت كانا لطيفين للغاية، تحديداً الأميرة تشارلوت التي وصفاها بأنها "نجمة".
وقال لاعب كانساس سيتي تشيفز، البالغ من العمر 34 عاماً إن الأمير ويليام كان "رائعاً جداً" عندما التقى به في عرض تايلور سويفت في لندن، كما وصفه أنه "حقيقي جداً"، وقال إنه لم ير قط شقيقه جيسون كيلسي، لاعب كرة القدم الأمريكية، يعطي شخصاً هذا القدر من الاحترام، كما فعل عندما التقى معه بأمير ويلز في استاد ويمبلي في 21 يونيو.

للمزيد من الأخبار الكشف عن صورة نادرة لكيت ميدلتون تلتقط صورة للأمير ويليام قبل الزواج

الأمير ويليام والأطفال في حفل لتايلور سويفت


بعد أن قام الملك تشارلز بتوجيه تحية وتهنئة لابنه الأكبر الأمير ويليام عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمناسبة يوم ميلاده، وكذلك زوجته كيت ميدلتون، ربما اختار الأمير جورج، والأميرة تشارلوت طريقة أخرى للاحتفال بيوم ميلاد والدهما. فقد خرجت العائلة- بدون كيت ميدلتون والأمير الصغير لويس- يوم 21 يونيو، لحضور حفل تايلور سويفت ضمن جولتها العالمية Eras Tour.
وقد شاركت المراسلة الملكية رويا نيكهاه عبر حسابها على X (تويتر سابقاً) وقالت إن أمير ويلز وطفليه شاهدوا العرض في استاد ويمبلي خلال الليلة الأولى من توقف الجولة. وكان الحفل بمثابة احتفال بيوم ميلاد الأمير ويليام، الذي بلغ 42 عاماً.
كما شاركت تايلور سويفت عبْر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة سيلفي ظهرت بها مع الأمير ويليام، الأمير جورج، الأميرة تشارلوت، ولاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي. وقد بدت السعادة عليهم جميعاً، وأرفقت نجمة البوب في تعليقها على الصورة التالي: "يوم ميلاد سعيد! بدأت عروض لندن بداية رائعة".
ومن جانبه شارك الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز على إنستغرام صورة سيلفي أخرى تجمع تايلور سويفت بالأمير ويليام وابنه الأمير جورج وابنته الأميرة تشارلوت، لكن هذه المرة بدون ترافيس كيلسي. وأرفق الحساب في تعليقه على الصورة: "شكراً لكِ تايلور سويفت على الأمسية الرائعة!".
إليكِ هذا الخبر شاهدوا رقص الأمير ويليام والأميرة تشارلوت في حفل تايلور سويفت

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».