لن تصدقوا كم يبلغ وزن أنجلينا جولي.. نحيفة جداً

أنجلينا جولي  Angelina Jolie في حفل جوائز توني (مصدر الصورة: Theo Wargo / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
أنجلينا جولي Angelina Jolie في حفل جوائز توني (مصدر الصورة: Theo Wargo / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
منذ أن ظهرت النجمة العالمية أنجلينا جولي في حفل جوائز توني بدورته الـ77، وصورها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي؛ إما للحديث عن الوشم الجديد، أو لنحافتها المفرطة التي ظهرت جلياً، خاصة أنها اختارت فستاناً مكشوفاً من دون أكمام.

وزن أنجلينا جولي 44.5 كيلو فقط

وفي هذا السياق، أكد مصدر مطلع لمجلة intouch، أن الممثلة أنجلينا جولي، التي تبلغ من العمر 49 عاماً، تزن 44.5 كيلو؛ أي 98 رطلاً فقط.
وأضاف المصدر: "تعرف أنجلينا جولي أنها نحيفة، كما تعرف أنها عندما ترتدي الملابس المكشوفة سيبدأ متابعوها في التحدث حول الأمر، إنها تدعو الناس عملياً للتعليق على وزنها بارتداء فساتين تجعلها تبدو نحيفة جداً".
Embed from Getty Images
وأضاف: "يبدو وكأنها تتلهف للفت الانتباه، أم أنها متصالحة مع نفسه، وعليه ليس الأمر أنها تتلهف للحصول على الانتباه بقدر ما هي واثقة بمظهرها".
وفي السياق عينه، قال مصدر ثانٍ: "أنجلينا تحب جسدها ومظهرها، وتحب التباهي به. لهذا السبب سترتدي فستاناً مثل هذا، أو فستاناً بفتحة كبيرة، كما فعلت في حفل الأوسكار قبل عدة سنوات. هي تعرف أن لديها جسداً رائعاً، ولا تخشى إظهاره".

براد بيت السبب في خسارتها الوزن

وعلى الرغم من أنجلينا جولي منذ ظهورها ودخولها عالم الشهرة، وهي مشهورة بنحافتها، لكنها مؤخراً قد خسرت الكثير من الوزن بشكل لافت، وكشف مصدر مقرب منها أن السبب في ذلك يعود إلى قضية الحضانة بينها وبين طليقها الممثل العالمي براد بيت حول أولادهما.
وقال المصدر: "أنجلينا جولي لا تأكل عندما تشعر بالتوتر، وهو ما تشعر به في الفترة الأخيرة، كما أنها من الأشخاص الذين ينسون الطعام".

براد بيت يتخلى عن معركة حضانة أولاده

وتخلى الممثل براد بيت، بعد 8 أعوام من الطلاق، عن سعيه للحصول على الحضانة المشتركة لأولادهما، حيث نقلت مجلة "ديلي ميل" البريطانية عن مصدر خاص أن الثنائي يقتربان من نهاية المعركة القانونية، بعد أن أعلن براد عن سعيه للحصول على حضانة مشتركة لأولادهما، وذلك بعد صراع بدأ عند انفصالهما في عام 2016.
وقد رجح المصدر أن يكون السبب في ذلك هو أن أعمار معظم أبنائه تجاوزت السن القانونية للحضانة؛ أي أن الأوان فات على ذلك، فمادوكس يبلغ من العمر 22 عاماً، وباكس 20 عاماً، وزهرة 19 عاماً، وعلاقتهم مع براد أشبه بالمنقطعة، وهم كبالغين، في نظر القانون، لن تشملهم الآن أي اتفاقيات حضانة.
أما شيلوه فتبلغ من العمر 17 عاماً، لكنها سوف تتجاوز السن القانونية في شهر مايو المقبل، ليبقى فقط نوكس، وفيفيان، فكلاهما 15 عاماً؛ أي لا يزالان تحت سن 18 عاماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».