تايلور سويفت تبتلع حشرة على المسرح وتتعرض لموقف محرج

تايلور سويفت Taylor Swift في حفل الغرامي (مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP)
تايلور سويفت Taylor Swift في حفل الغرامي (مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP)
تعرضت النجمة العالمية تايلور سويفت لموقف محرج على المسرح أثناء حفلها الأخير في لندن ضمن جولتها العالمية، حيث ابتلعت عن طريق الخطأ حشرة "بعوضة" وهي تؤدي أغنيتها "All Too Well" .

توقفت عن الغناء


وفي التفاصيل، ابتلعت المغنية تايلور سويفت البالغة من العمر 34 عاماً حشرة عن طريق الخطأ أثناء وجودها على خشبة المسرح في لندن، ثم بدأت بالسعال وكأنها تتعرض للاختناق.
وطلبت النجمة من الجمهور الغناء لمساعدتها كاشفة أنها ابتلعت حشرة، لكنها سرعان ما تخطت الموقف وتابعت عرضها وكأن شيئاً لم يحدث.

ليست المرة الأولى


وكانت النجمة قد تعرضت للموقف عينه في يونيو من عام 2023 خلال حفلها على مسرح سولجر فيلد في شيكاغو، حيث ابتلعت أيضاً حشرة عن طريق الخطأ، ما دفعها للتوقف عن الغناء للحظات.
وقد ظهر حينها الارتباك على تايلور فجأة أثناء غنائها، لتخبر بعد ذلك جمهورها بأنها ابتلعت الحشرة، واصفة الحادث بأنه محرج جداً، إذ مازحت جمهورها قائلةً : "إنها لذيذة. لا بأس كل شيء على ما يرام".

ترافيس كيلسي في حفل تايلور سويفت


فاجأت النجمة العالمية تايلور سويفت جمهورها بظهور حبيبها لاعب كرة القدم ترافيس كيلسي إلى جانبها على خشبة مسرح ويمبلي في لندن، لتكون هذه المرة الأولى التي يظهر معها بشكل رسمي منذ الإعلان رسمياً عن علاقتهما في إنستغرام مساء الجمعة.
وفي الليلة الثالثة من توقف تايلور سويفت في جولة Eras Tour في لندن، صعد مهاجم فريق كانساس سيتي تشيفز إلى المسرح، مرتدياً بدلة توكسيدو وقبعة طويلة، وانضم إلى سويفت في فقرة تغيير ملابسها لتأدية أغنية "I Can Do It With a Broken Heart"وحمل تايلور إلى جانب عدد من الراقصين، بعد أن ظهرت وقد فقدت الوعي، ما أحدث ضجة كبيرة بين جمهورها الذي تفاجأ بهذه الخطوة المميزة التي لم يعلن عنها سابقاً.
وفور وضعها على الكرسي، برّد كيلسي وجهها بمروحة يدوية، وبدا وكأنه يعدل لها مكياجها، وقبل مغادرته أرسلت له تايلور قُبلةً أمام الملأ.
كما أن النجم الرياضي، البالغ من العمر 34 عاماً، أظهر بعض مهاراته في الرقص، في بعض الحركات المميزة على المسرح.
وعلى الرغم من أن الثنائي يتواعدان منذ عام 2023، إلا أن تايلور أعلنت رسمياً عن علاقتهما أخيراً، عبر صورة نشرتها في إنستغرام، ظهرت فيها إلى جانب ترافيس، وأمير ويلز ويليام وابنه الأمير جورج وابنته الأميرة تشارلوت.

قد ترغبين في معرفة جمهور تايلور سويفت يتسبب في حدوث زلزال في حفلها بإدنبرة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».