ترافيس كيلسي يفاجئ الجمهور ويحمل تايلور سويفت.. إغماء أم فقرة؟

تايلور سويفت خلال حفل توزيع جوائز جرامي السنوي السادس والستين في ساحة Crypto.com في لوس أنجلوس (Taylor Swift during the 66th Annual Grammy Awards at the Crypto.com Arena in Los Angeles). مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP
تايلور سويفت خلال حفل توزيع جوائز جرامي السنوي السادس والستين في ساحة Crypto.com في لوس أنجلوس (Taylor Swift during the 66th Annual Grammy Awards at the Crypto.com Arena in Los Angeles). مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP

فاجأت النجمة العالمية تايلور سويفت جمهورها بظهور حبيبها لاعب كرة القدم ترافيس كيلسي إلى جانبها على خشبة مسرح ويمبلي في لندن، لتكون هذه المرة الأولى التي يظهر معها بشكل رسمي منذ الإعلان رسمياً عن علاقتهما في إنستغرام مساء الجمعة.

مشهد تمثيلي على المسرح

في الليلة الثالثة من توقف تايلور سويفت في جولة Eras Tour في لندن، صعد مهاجم فريق كانساس سيتي تشيفز إلى المسرح، مرتدياً بدلة توكسيدو وقبعة طويلة، وانضم إلى سويفت في فقرة تغيير ملابسها لتأدية أغنية "I Can Do It With a Broken Heart"وحمل تايلور إلى جانب عدد من الراقصين، بعد أن ظهرت وقد فقدت الوعي، ما أحدث ضجة كبيرة بين جمهورها الذي تفاجأ بهذه الخطوة المميزة التي لم يعلن عنها سابقاً.


وفور وضعها على الكرسي، برّد كيلسي وجهها بمروحة يدوية، وبدا وكأنه يعدل لها مكياجها، وقبل مغادرته أرسلت له تايلور قُبلة أمام الملأ.
كما أن النجم الرياضي، البالغ من العمر 34 عاماً، أظهر بعض مهاراته في الرقص، في بعض الحركات المميزة على المسرح.
وعلى الرغم من أن الثنائي يتواعدان منذ عام 2023، إلا أن تايلور أعلنت رسمياً عن علاقتهما أخيراً، عبر صورة نشرتها في إنستغرام، ظهرت فيها إلى جانب ترافيس، وأمير ويلز ويليام وابنه الأمير جورج وابنته الأميرة تشارلوت.

سيلفي تايلور سويفت وحبيبها مع الأمير ويليام وأولاده

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)


وكانت تايلور سويفت قد نشرت صورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، سيلفي من حفلها الأول في لندن؛ ظهرت بها مع الأمير ويليام، الأمير جورج، الأميرة تشارلوت، ولاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي. وقد بدت السعادة عليهم جميعاً، وأرفقت نجمة البوب في تعليقها على الصورة التالي: "يوم ميلاد سعيد! بدأت عروض لندن بداية رائعة".

ومن جانبه، شارك الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز على إنستغرام صورة سيلفي أخرى تجمع تايلور سويفت بالأمير ويليام وابنه الأمير جورج وابنته الأميرة تشارلوت، لكن هذه المرة بدون ترافيس كيلسي. وأرفق الحساب في تعليقه على الصورة: "شكراً لكِ تايلور سويفت على الأمسية الرائعة!".
قد ترغبين في معرفة جمهور تايلور سويفت يتسبب في حدوث زلزال في حفلها بإدنبرة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».